اعلان

هناء في دعوى خلع: "رماني واتجوز جارتي"

بداخل قاعات الجلسات تتداخل صرخات وضحكات الأطفال، مع شجار المتنازعين وهمس المهمومين، وسط كل هذا، جلست "هناء" على أحد المقاعد بمحكمة الأسرة بزنانيرى وهى تسترجع شريط ذكرياتها مع زوجها الذى خانها وذهب ليرتمى بأحضان امرأه أخرى.

تقول "هناء" فى بداية روايتها: "لم أكن اتخيل يوما أن تأتي طعنة الغدر من جارتى التي فتحت لها بيتى وأطلعت على أسرارى، واقتسمت معها قوتى وقوت أولادى، ومن زوجى الذى تزوجته أكثر من 8 سنوات، لم أقصر يوما في حقه ووقفت بجانبه حتى أصبح من أصحاب الأملاك.

اقرأ أيضا :كثافات مرورية أعلى محور صلاح سالم بسبب أتوبيس معطل

واستكملت "الزوجة": الحكاية بدأت بعد وفاة زوج جارتى وأصبحت تعيش وحيدة وبدأت تتردد على منزلى طول الوقت وتغازل زوجى وتقربه منها وأنا كنت طول الوقت مخدوعة فيها، ولم يخطر ببالى وقتها أنها كانت تخطط للإيقاع به.

وأضافت "هناء" : لم انتبه إلى مخططها إلا بعد أن انقلب زوجي على، وصار ينتقدنى طوال الوقت ويقارنى بها ويتشاجر معى بسبب وبدون سبب، ورأيت بعينى رسائلهما الغرامية.

تختتم "هناء " روايتها: "حاولت أن أبعدها عن حياتى وأعيد زوجى إلى حضنى بكل الطرق الممكنة، لكني كنت مخطئة، فقد تمكنت من السيطرة على عقله وقلبه، وجعلته ينسى بيته وزوجته وأولاده، وبعد فترة فوجئت بزوجى يخبرنى بنيته الزواج منها فرضت بشدة، لكنه أصر عليها بالفعل وتزوجها، فلجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 693 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً