اعلان

تجديد حبس موظفين بمستشفى بالعباسية لاختلاسهم 600 ألف جنيه

جدد قاضي معارضات محكمة شمال القاهرة، تجديد حبس 3 موظفين فى مستشفى شهير بالعباسية 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامهم باختلاس 600 ألف جنيه.

اقرأ أيضا : كثافات مرورية أعلى محور صلاح سالم بسبب أتوبيس معطل

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين موظفون في إدارة الحسابات بالمستشفى الخاص الشهير بمنطقة العباسية، وكونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لسرقة أموال المرضى الذين يترددون على المستشفى لتلقيهم العلاج داخل وحدات العلاج.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمين كانوا يشترطون عند دخول المرضى المستشفى للعلاج أو حجزهم بالمستشفى دفع مبالغ مالية "تحت الحساب" تسترد عقب خروجهم بعد اكتمال شفائهم.

وكشف التحريات أن المتهمين استغلوا عملهم فى الحسابات بالمستشفى وحرروا دفاتر وإيصالات تفيد استلام المرضى لتلك المبالغ لتوريدها إلى إدارة المستشفى، مستغلين أن بعض المرضى لا يسألون عن استرداد تلك المبالغ عقب خروجهم من المستشفى بعد اكتمال شفائهم.

تم كشف أمر المتهمين عن طريق مدير المستشفى، الذي اكتشف وجود اختلاس لمبالغ وصلت إلى 600 ألف جنيه وأن الأموال التي يودعها المرضى عند دخولهم المستشفى لا تسترد لهم بعد دفع باقي مصاريف العلاج، حيث اتهم 3 موظفين بالاختلاس وتمت إحالتهم للنيابة، واعترف المتهمون أمام النيابة بارتكابهم وقائع اختلاس مبالغ وصلت إلى 600 ألف جنيه من الأموال التي يودعها المرضى عند دخولهم المستشفى وتقسيمها فيما بينهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً