اعلان

ما لا تعرفه عن عائشة بن أحمد "ليلي" في مسلسل "نسر الصعيد"

عائشة بن أحمد والتي تشارك في مسلسل "نسر الصعيد" بشخصية "ليلى" التى تقدمها عائشة بسبب ملامحها الرقيقة الجميلة وإتقانها للهجة الصعيدية.

الممثلة التوسنية عائشة بن أحمد شاركت في بعض الأعمال بتونس وسوريا وأوضحت أنها اتقنت اللهجة الصعيدية المصرية بعد جلسات مكثفة وأنها شاهدت الكثير من الأعمال الصعيدية وقرأت عن عادتهم، وأصبح الأمر أكثر مرونة معها بعد ذهابها إلى قنا لمدة 10 أيام لبدء التصوير، كما كانت لها بعض الإطلالات خارج نطاق الوطن العربي يبلغ عمرها 35 عامًا، حيث ولدت في العاصمة التونسية، تونس في فبراير1983 وفي التقرير التالي نستعرض أهم مراحل التي مرت في حياة عائشة.

درست عائشة بن أحمد الرسم في كلية الفنون والديكور في تونس، حيث حصلت على شهادة البكالوريوس في الفنون، لتبدأ بعد ذلك طريق الدراسات العليا بدبلوم الفنون التصويرية والإعلانات.

اقرأ أيضاً.. أمير طعيمة يتعاون مع الكينج محمد منير في أغنية جديدة

بعد تخرجها وتحضير الدبلوم في الفنون التصويرية والإعلانات، عملت الفنانة عائشة بن أحمد في المجال الصحفي، حيث انضمت لوكالة "الحدث" التونسية الإخبارية.

إكتشفها المخرج نوري بوزيد عام 2010، إذ كانت أول أدوارها الفنية بالسينما من خلال فيلم "حكايات تونسية"، دخلت الفن المصري من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 2015، ثم شاركت في مسلسل "شهادة ميلاد" عام 2016 .

ظهرت عائشة لأول مرة في السينما المصرية في 2017 من خلال فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان في دور "نهى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً