اعلان

حبس 3 متهمين جدد فى واقعة قتل والد "طفل البامبرز"

صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات، بحبس 3 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"طفل البامبرز"، وكانت النيابة أمرت بحبس المتهم الرئيسى فى الواقعة .

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثر على جثة عبدالهادي محمود شاهين، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، في شهر رمضان الماضي، ومصاب بـ4 طعنات من أسلحة بيضاء.

وبعمل التحريات دلت على أن مشادة كلامية نشبت بين أهل الطفل المغتصب العام الماضي وأهل الطالبين المتهمين فى الواقعة داخل المحكمة، قام على إثرها شقيق أحد المتهمين وبصحبته آخرين بالتوجه إلى منزل والد الطفل قبل آذان المغرب بالأمس، وطعنه بمطواة، ما أسفر عن مصرعه على الفور ولاذ المتهمون بالفرار.

كانت منطقة المطرية، اهتزت فى شهر رمضان من العام الماضي بواقعة اغتصاب الطفل حمزة وإلقائه من الدور الخامس، وتبين أن مراهقين من جيران المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليهما وأحيلا إلى المحاكمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |