اعلان

"نسر الصعيد" كوبي بيست..نجاح الماضي يقع بـ"الأسطورة"في فخ التكرار

على الرغم من نجاح الفنان محمد رمضان خلال الموسم قبل الماضي بمسلسلة "الأسطورة"، إلا أنه قد وقع هذا العام في فخ التكرار، وذلك مباركتاً بتحقيق النجاح الذي وصل إليه في السابق.

حيث حاول رمضان تكرار نسب المشاهدة التي حققها النجاح الكبير في "الأسطورة"، خلال مسلسلة الجديد "نسر الصعيد"، ولكن بطريقة أشعرت المشاهد بالملل الدرامي، لاسيما وأن تلك المشاهد قد شاهدها من قبل بتجسيد نفس الفنان.

ومن ضمن تلك المشاهد مشهد قتل الفنان محمد رمضان، في أولى حلقات "نسر الصعيد".

حيث شهدت الحلقة السابعة في مسلسل "الأسطورة"، مقتل رفاعي الدسوقي الذي كان يجسده الفنان محمد رمضان، وهو ما جعل الكثير من المشاهدين يتعاطف معه ومع المسلسل وحقق المشهد نجاح منقطع النظير.

وهو ما جعل رمضان يلجأ هذا العام خلال الحلقة الرابعة من مسلسل "نسر الصعيد"، إلى تكرار المشهد، حيث جسد رمضان شخصية صالح القناوي، والذي تم قتلة بطريقة تجذب تعاطف الجمهور، كما حدث مع رفاعي الدسوقي.

نشوب "شجار"، بسبب حبيبتة

جاء في أحد المشاهد في الحلقة الرابعة من مسلسل "نسر الصعيد"، شجار محمد رمضان والذي يجسد دور"زين"، مع شابين، بسبب معاكستهم لـ"فيروز"، التي تجسدها الفنانة "درة".

وهو ما شهدته إحدى حلقات مسلسل "الأسطورة"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان قبل الماضي، حيث تشاجر رمضان مع مجموعة من الشباب بسبب معاكستهم لحبيبتة "شهد"، التي جسدتها الفنانة مي عمر.

اقرأ ايضاً..محمد عبد العزيز لأمير كرارة: "لأنك محترم ربنا هيكرمك دايما"

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/618786

تعدد شخصيات محمد رمضان

حاول الفنان محمد رمضان تكرار نجاح "الاسطورة"، والذي جسد خلاله شخصيتين منهم "رفاعي الدسوقي"، والتي تتشابة بشكل كبير مع شخصية "صالح القناوي"، التي يجسدها رمضان هذا العام في مسلسل "نسر الصعيد"، بجانب شخصية "زين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم