اعلان
اعلان

تردد قناة النهار ومواعيد مسلسلات رمضان 2018

قناة النهار

يبحث الكثيرون عن تردد مجموعة قنوات النهار، والتى تعرض مجموعة من المسلسلات الحصرية والجديدة، ويقدم موقع "أهل مصر" الترددات الجديدة لقناة النهار، ومواعيد مسلسلات رمضان 2018 التى تعرض عليها.

تردد مجموعة قنوات النهار..

تتكون المجموعة من عدد من القنوات، التى تُقدم البرامج والمسلسلات التى يُقبل عليها المشاهدون، تعرف معنا على تردد القنوات.

تردد قناة النهار 1

تتميز باللوجو الأزرق، وهى القناة الرئيسية وهى تبث محتوى يهم المشاهد العربي بوجه عام والمصري على وجه الخصوص، كما تعرض بعض المسلسلات المدبلجة والتركية والمصرية وهى تبث على قمر النايل سات تردد 11430 أو 11727 معامل الترميز 27500 القطبية عمودي ومعامل الخطأ 4/3.

تردد قناة النهار 2+

وهي تمثل إعادة لكل ما يعرض على قناة النهار 1، لذلك إذا فاتك البرنامج أو المسلسل المفضل يمكنك مشاهدته على قناة النهار 2 بعدها بساعتين، وهى تبث على قمر النايل سات تردد 11727 معامل الترميز 27500 القطبية عمودي ومعامل الخطأ 4/3..

تردد قناة النهار دراما..

وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات العربية والتركية والهندية المترجمة بمختلف تصنيفاتها من كوميدية ودرامية ورومانسية وغيره وتحظي القناة بشعبية كبيرة في مصر ودول العالم العربي نظرا لأنفردها بتقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية الحصرية من أهم مسلسلاتها.

وهى تبث على قمر النايل سات تردد 11488 معامل الترميز 27500 القطبية عمودي ومعامل الخطأ 4/3..

تردد قناة النهار اليوم..

تتميز القناة بطابعها السياسي الإخباري حيث تتناول عرض أخر المستجدات في الشأن المصري والشؤون العربية ومناقشة القضايا العربية المطروحة علي الساحة علي يد متخصصين سياسيين وتقديمها للتغطيات السياسية الشاملة والتي من أهمها تغطية الأنتخابات الرئاسية المصرية بجانب ما تقدمه من مقابلات هامة ونشرات إخبارية ورياضية.

وتبث وهى تبث على قمر النايل سات تردد 11488 معامل الترميز 27500 القطبية عمودي ومعامل الخطأ 4/3.

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة النهار:

حصلت شبكة قنوات النهار على حقوق عرض 5 أعمال درامية فى رمضان، وهى:

مسلسل لعنة كارما

بطولة هيفاء وهبي، تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال ثرية تتورط فى قضية تجارة آثار لتلعب على عاطفة أحد المحامين وتعده بالزواج لكى يساعدها فى الخروج من تلك الأزمة.

يعرض فى الـ 10 مساءًا، والإعادة فى الـ 4 صباحًا.

مسلسل عزمي وأشجان

بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، إخراج إسلام خيري، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية، فيما يتتبع ضابط جرائمهما للقبض عليهما.

يعرض فى الـ 7 مساءًا، والإعادة فى ال11 مساءًا.

مسلسل مليكة

تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

من بطولة دينا الشربيني ومصطفي فهمي ومحمد شاهين ، أحمد العوضي، ومن إخراج شريف إسماعيل.

يعرض فى الساعة 12 منتصف الليل والإعادة فى الـ 4 صباحًا.

مسلسل واكلينها والعة

من بطولة شريف رمزى وانجي وجدان، ومي سليم، وخالد عليش، وليلي عز العرب، ومن إخراج ماري بدير، وتأليف سمر طاهر، ورأفت رضا.

يعرض الساعة 9 مساءًا، والإعادة 1 صباحًا.

مسلسل هارون الرشيد

تدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد عندما استدعاه أخوه (الهادي) لكي يعزله، لولا تدخل والدته (الخيزران)، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله، وآفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم (هارون الرشيد) وهو من بطولة قصي خولى، كاريس بشار، ياسر المصري، كندة حنا، عبد المحسن النمر، عابد فهد، ومن إخراج عبد الباري أبو الخير.

ويعرض فى الساعة 11 مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً