اعلان

3 أخطاء تسببت في هزيمة "نسر الصعيد" أمام "كلبش 2".. أبرزها لمس منطقة حساسة

كتب :

بعد أسبوع واحد من عرض مسلسلات رمضان، شارك في الماراثون الرمضاني عدد من الأعمال الدرامية التي تميزت بالتنوع، وبالرغم من تنوع الأعمال الدرامية هذا العام، إلا أن الفنان أمير كرارة والنجم محمد رمضان تصدرا قائمة المشاهدات.

وبالرغم من ارتفاع نسبة مشاهدات مسلسل "نسر الصعيد"، إلا أنه لم ينجح في تحقيق الأرقام التي حصدها مسلسل "كلبش 2".

وأرجع البعض تفوق مسلسل "كلبش 2" إلى الأخطاء الفادحة التي شهدها مسلسل "نسر الصعيد".

مشهد وفاء عامر

كان مشهد محمد رمضان ووفاء عامر في الحلقة الأولى في مقدمة الأخطاء، فقد تضمن المشهد بعض الكلمات الخارجة في نص الحوار بين الفنان محمد رمضان والفنانة وفاء عامر، حيث قال: "أبويا قال لي زمان القضيب لو ما كانش حديد ما كانش شال القطر".

قرص وفاء عامر

لم يكتف صناع مسلسل "نسر الصعيد" بالجدل المثار حول الحلقة الأولى، التي حلتها الرقابة بالتدخل الرقابي، ففي الحلقة الثانية عمد الفنان محمد رمضان إلى "قرص" الفنانة وفاء عامر في قدميها، وذلك في مشهد وصفه البعض بأنه غير مناسب ومبتذل إلى حد كبير يفترض معه ألا يُعرض على الشاشة الصغيرة وبحضور الأسرة المصرية.

مشهد الكوبري

في بداية الحلقة الثالثة من المسلسل، أثار مشهد بداية الحلقة الثالثة من مسلسل "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خطأ إخراجي وقع فيه مخرج المسلسل ياسر سامي، والمونتير أثناء تصوير مشهد قفز "زين" إلى النيل لإنقاذ من يغرق.

وظهر في المشهد الفنان محمد رمضان بصديقه وهما يتشاركان في الجري السريع أعلى كورنيش النيل في قنا، وكان يظهر في الخلفية سيارات تسير على الجانبين بشكل طبيعي.

مايكروفون درة

كان الخطأ الرابع في الحلقة الخامسة من المسلسل، حيث أظهرت اللقطات وجود "المايكروفون" الخاص بالفنانة درة في أحد المشاهد، حيث كانوراء ظهرها وبدا جليًا، مما دفع الجمهور لشن موجة من السخرية بسبب الأخطاء الإخراجية"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً