اعلان

ديكورات بسيطة تجعل منزلك جنة في رمضان (صور)

تسعى العديد من السيدات إلى إعادة ترتيب اثاث وديكورات المنزل من أجل تغيير الوضع الروتيني من خلال اضافة لمسات خاصة ومميزة للمنزل تجعله أكثر أناقة وحداثة يناسب روحانيات شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضًا: سيدة إماراتية تعذب خادمتها بسكب "الماء المغلي" على وجهها

وترصد "أهل مصر" بعض الديكورات التي تضفى لمنزلك حيوية وحركة وأناقة:

- المدخل الرئيسي (الباب)

يمكنك تغيير شكل المدخل الرئيسي لمنزلك من خلال وضع زوجين من الفوانيس، التي تعمل بالكهرباء أو تسطع بالشموع أمام باب المنزل.

- غرفة الطعام

يمكنك تزيين غرفة الطعام من أجل فتح الشهية للاسرة وذلك من خلال تزيين سقف الغرفة بشرائط الضوء الملوَّنة، بالإضافة إلى وضع بعض الزينة المدلاة على شكل النجوم أو الهلال وإضافة أيضًا الفوانيس التي تجعل للغرفة شكلا جديدًا. 

- كراسي المنزل

تستطعين اضافة بعض اللمسات الخاصة على الكراسي أيضًا وذلك من خلال تزيينها بأشرطة ملونة معلق عليها مُجسَّمات الهلال أو النجوم، أو مرسومة عليها - حسب الرغبة والقدرة المالية - على أن تتناسب ألوانها مع لون الغرفة.

- مائدة الطعام

يمكنك تزيين مائدة الطعام من خلال وضع مفرش مطرز بالنقوش الرمضانيَّة، كما أنه لا بُدَّ من تجديد الأطباق والكؤوس، كما يكن وضع فوط المائدة ذات الألوان والزخرفة السائدة في الغرفة.

- غرفة المعيشة

تستطعين اضافة لمسات خاصة على غرفة المعيشة وكأنها تبدو جديدة ومختلفة، من خلال تزيين الطاولة بباقة من الورود الطبيعيَّة والشموع المضاءة، كما يمكنك وضع اضاءات مختلفة تعطي شكلا هادئًا رائع.

- ركن الصلاة

ومن أجل إضافة جو روحاني هادئ، يمكنك وضع عدد من الشموع بركن الصلاة المخصص في المنزل وتزيين المكتبة بالفوانيس الصغيرة بجانب الكتب الدينية، ووضع إنارة خفيفة مع وضع بخور مميز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية