اعلان

شاهد مباراة ليفربول وريال مدريد غدا السبت 26-5-2018

تنشر "أهل مصر" مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول، المقرر لها مساء غدا السبت علي ملعب "أولمبيسكي" بأوكرانيا، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

- موعد مباراة ريال مدريد وليفربول:

من المحدد أن تنطلق المباراة مساء غد السبت في تمام الساعة التاسعة الإ ربع بتوقيت مصر، العاشرة الإ ربع بتوقيت مكة المكرمة.

- القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول:

سوف يتم نقل أحداث النهائي الكبير علي مجموعة قنوات بيين سبورت اتش دي 1و4و3، وسيقوم بالتعليق علي أحداث اللقاء المعلق الكبير عصام الشوالي ورؤوف خليف ويوسف سيف.

- أخبار فريق ليفربول الإنجليزي:

من المقرر مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أساسيا في موقعة الغد أمام الريال، حيث تضع عليه جماهير وعشاق الريدز أمال كبيرة للتتويج بالكأس ذو الأذنين للمرة السادسة في تاريخ النادي العريق، وكسر إحتكار الفريق الملكي للقب في أخر نسختين.

وكان فريق الليفر قد نجح في التأهل لنهائي الشامبيونزليج بعد إقصاء نظيره روما الإيطالي في الدور نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (7/6)، ويعتبر وصول الحمر إلي المباراة النهائية من دوري الأبطال هو الأول للفريق منذ عام 2007.

وسيعتمد المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز علي الثلاثي الهجومي القوي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح لمحاولة هز شباك الميرينجي في النهائي المنظر غدا.

- أخبار فريق ريال مدريد الاسباني:

يدخل فريق ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان اللقاء وهم تحت ضغوط كبيرة علي الرغم أن فارق الإمكانيات والخبرات لصالحهم أمام ليفربول، ولكن يخشي زيدان الخروج من الموسم خالي الوفاض حيث أنهي بطولة الدوري في المركز الثالث بجدول الترتيب وودع مبكرا بطولة كأس ملك أسبانيا، ولم يتبقي له سوي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يسعي بقوة لتحقيقها للمرة الثالثة علي التوالي.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة النهائي وهو خالي تقريبا من الإصابات والإيقافات، حيث يتواجد النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو في قائمة الملكي بجانب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو والمدافع الأسباني سيرخيو راموس.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد تأهل لنهائي الأبطال بعد إقصاء نظيره بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4/3).

شاهد مباراة ريال مدريد وليفربول من هنا:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً