اعلان

برلماني: يوم العاشر من رمضان ذكرى خالدة في تاريخ الشعب

النائب علاء والي عضو مجلس النواب

هنأ النائب علاء والي عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، ورئيس لجنة الإسكان السابق بالبرلمان، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان المبارك.

وقال "والي"، تهل علينا جميعًا ذكرى عظيمة من أعز وأغلى الذكريات في أيام مباركة من كل عام، تلك هى ذكرى العاشر من رمضان التى سطرت فيها قواتنا المسلحة الباسلة ملحمة تاريخية عظيمة حولت خلالها الهزيمة إلى نصر مبين بعزيمة الأبطال وتضحياتهم الفدائية فى سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على رفعته واستقلال أراضيه.

وأضاف: أن يوم العاشر من رمضان سجله التاريخ بأحرف من نور وسيبقى ذكرى خالدة لشعب مصر على مدار العصور لأجيال وراء أجيال ليعرفوا ماذا صنع أبطال جيش مصر الأوفياء رجال العزة والكرامة من انتصارات عظيمة في تلك الأيام المباركة.

ووجه تحية عظيمة لقواتنا المسلحة الوفية تنحني خلالها الجباه إجلالًا وإكبارًا لشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء الذى ضحوا بأرواحهم وروى بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن لكي تبقى مصر بشعبها آمنة مستقرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل