اعلان

6 أزمات فشل "الخطيب" في حلها بعد فوزه برئاسة الأهلي

منذ تولي محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي، في شهر ديسمبر الماضي وهنالك هجوم من بعض الجماهير علي بعض الأزمات التي ظهرت علي الساحة الرياضية داخل النادي الأحمر.الجميع كان ينتظر قرارات وحل الأزمات التي كانت في المجلس القديم برئاسة محمود طاهر، ولكن ظهر عكس ذالك في الشهور الماضية.ويرصد "أهل مصر" بعض الأزمات التي لم يقدر مجلس الخطيب في حلها..

2- حسين الشحات

رفض مسئولو الأهلي، التعاقد مع حسين الشحات لاعب مصر المقاصة السابق والعين الإماراتي الحالي، قبل الاحتراف رغم ان اللاعب كان صاحب هداف الدورى الحالى، وشهدت الشحات مع فريق المقاصة بالإضافة الي حصوله علي افضل لاعب في الدوري الإماراتي مع فريق العين. 

3- ضياع صفقة محمد عنتر

حصل مسئولو الزمالك علي صفقة محمد عنتر لاعب الأسيوطي السابق والزمالك الحالي بعد فوق البيت الأبيض علي مسئولو الأهلي وحسم الصفقة بعد زيادة سعر اللاعب مع مسئولو الاسيوطي.

4- صلاح محسن:

جاء تعاقد مسئولو الأهلي مع صلاح محسن مهاجم إنبي من القرارات التي تراجعت من أسهم لجنة الكرة مع الجماهير بسبب السعر المبالغ للاعب التي تقدر بحوال 38 مليون جنية، مما جلعته أغلي سعر في تاريخ الدوري المصري و أثر علي تجديد فتحي و عبد الله السعيد.

5- التأخير في التجديد لـ"أحمد فتحي والسعيد":

دخل النادي الأهلي في أزمة مع أحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبا الفريق الأول، بعد تأخير التجديد والمماطله في التجديد مما جعل مسئولو الزمالك يتدخلون في التعاقد مع الثنائي وزعزعة استقرار الأهلي.

6 - التعاقد مع مدرب:

فشل لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع مدير فني، بعد رحيل حسام البدري بسبب تراجع أداء الفريق، حيث خسر الفريق أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة بينهما في الدوري بهدفين مقابل هدف، كما خرج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت قبل أن يتعادل سلبيا مع ضيفه الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات الافريقية ثم خسارة الفريق اليوم أمام كامبالا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً