اعلان

نتائج انتخابات "النقابة العمالية" لشركة صرف صحي بالإسكندرية (صور)

انتخابات "النقابة العمالية"

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، نتائج الفائزين بمقعد رئيس النقابة ومقاعد مجلس الإدارة لعام 2018.

وأسفرت النتائج عن فوز أشرف عبد المنعم سليمان بمقعد رئيس النقابة، وفوز كل من المهندس عادل فرج، وأحمد عطية أبو رحيم، والمحاسب أشرف عبد الفتاح، والمحاسب حسني أبو بكر، بمقاعد مجلس الإدارة بالشركة.

من جانبه قال اللواء أركان حرب محمود نافع، رئيس الشركة، إن العملية الانتخابية أمس سطرت سجلا محترما في سجلات الشركة، موجها الشكر لكل المرشحين ومَن خاض الانتخابات، وكل الناخبين الذين حرصوا علي الإدلاء بأصواتهم أثناء الصيام ورغم شدة الحرارة من أجل ممارسة حقهم الانتخابي، كما وجهة الشكر لكل من ساهم في إنجاح عملية الانتخابات في جميع مواقع الشركة.

وأضاف نافع، أن الانتخابات جاءت بشكل نزيه وديمقراطي وحملت روح التنافس الشريف، مضيفا أن عملية فرز الأصوات استمرت إلي ما بعد فجر اليوم الجمعة، مشيدا بدور السيدات المرشحات واللاتي تحملن الكثير وكان هدفهن هو مصلحة الشركة.

جدير بالذكر أن الانتخابات شهدت إقبال كثيف طوال ساعات التصويت وعملية الاقتراع التي أجريت بـ٩٥ شركة مقسمة بـ٢٤٠ لجنة بالإسكندرية، وذلك بشركات قطاع النقل البري والبترول والتجارة والزراعة والري والصيد والمرافق العامة والبنوك والتأمينات والسياحة والفنادق والإنتاج الحربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين