اعلان

بدلًا من المكياج.. وصفات طبيعية في رمضان

صورة أرشيفية
كتب :

لاتستطيع العديد من السيدات فى التحرك خارج المنزل بدون وضع المكياج، إلًا أن العديد منهم يقع فى حيرة من أمره كون يفطر أم لا ولذلك نقدم لكي في هذا الموضوع بدائل الماكياج في رمضان وما يساعدك على إخفاء عيوب البشرة.

5 خطوات تخلصك من رائحة الفم الكريهة أثناء الصياماحرصى على ترطيب بشرتك جيدًا دائمًا إما بكريمات الترطيب أو بالوصفات الطبيعية كوصفة العسل بالشوفان حيث يتم تطبيق كمية متساوية من كل منهم عن طريق خلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الشوفان ووضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر.

بدائل مستحضرات توحيد لون البشرة والفونديشن

لا تستطيع العديد من السيدات التنسيق بين البشرة والماكياج، هي عدم تناسق لون البشرة، ولكي توحدي لون بشرتك بدون مكياج، يمكنك استخدام ماسك الحليب بالدقيق الذي يحتوي على كل من هذين العنصرين فقط بإضافة الليمون إليهم ويتم تطبيقهم على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم شطفة بالماء الفاتر.

كما يمكنك استخدام زيت الخروع يوميًا لتكثيف الرموش من خلال وضعه على رموشك قبل النوم باستخدام فرشاه ماسكرا نظيفة.

بديل الكونسيلر

أما "الكونسيلر" الضرورى لدى العديد من الفتيات لإخفاء الهالات السوداء حول العينين، يمكنك استبداله بتدليك منطقة تحت العينين باستخدام زيت جنين القمح يوميًا قبل النوم.

بديل أحمر الشفاه

أما بالنسبة للحصول على الشفاه الجذابة ولامعة بدون وضع أي شئ عليها، يمكنك تدليك شفتيك كل يوم قبل النوم بزيت جوز الهند، أو مزيج زيت الزيتون مع الفازلين، ولاحمرارها اسلقي البنجر واهرسيه واتركيه قليلًا على شفتيك ثم اغسليه بالماء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً