اعلان

6 نصائح لشراء ملابس العيد بأقل التكاليف

شراء الملابس بأقل التكاليف

تعاني العديد من الأسر المصرية من ارتفاع تكاليف المعيشة خلال الفترة الماضية، ومع اقتراب عيد الفطر المبارك، تسعي العديد من الأسر المصرية لشراء ملابس العيد لأطفالهم، باعتبارها أحد العادات التي يعتمد عليها المصريون منذ قديم الأزل، حيث تتبادل الأسر الزيارات، وهو الأمر الذي يتطلب شراء ملابس العيد.

وإيمانا من "أهل مصر"، بأهيمة الدور الخدمي التي تقدمه لقرائها، خاصة قبل العيد بـ20 يوما، نقدم 6 نصائح لشراء ملابس العيد بأقل التكاليف، نستعرضها خلال التقرير التالي:

1_تحديد الميزانية المخصصة:

لاشك أن تحديد الميزانية المالية لدي الأسرة، يساعد على تحديد الإحتياجات المختلفة، وتحديد الملابس التي سيتم شرائها، وفقا للإمكانيات المالية المتاحة، عن طريق تقسيم الأموال بين الأطفال.

اقرأ أيضا.. 4 نصائح لتقليل ميزانية عزومات "رمضان"

2_الإطلاع على مواقع الشراء على الإنترنت

لابد من مطالعة مواقع الشراء على مواقع الإنترنت، والإطلاع على العروض التي تقدمها السلاسل التجارية الكبري، من أجل التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة، وجذب مزيد من العملاء، خاصة مع اقتراب عيد الفطر.

3_تحديد الاحتياجات:

وبعد تحديد الميزانية والإطلاع على عروض السلاس التجارية، يتم تحديد الإحتياجات من الملابس لدي الأسر المختلفة، وعن طريقها يتم الاتجاه نحو السلاسل التجارية التي تقدم العروض أفضل من السلاسل الأخري.

4_الإستفادة من الملابس المتاحة

يوجد في أغلب الأحيان ملابس لدي العديد من الأسر، تم شرائها من قبل، ولم تتناسب مع ما تم شرائه سابقا، فمثلا تيشرت أو بنطلون جينز، أو أي قطع أخرى، يمكن الاستفادة منها، وشراء ما يتناسب معها، لتقليل التكاليف.

5_الشراء مبكرا:

فكلما كان هناك تأخير في شراء الملابس، قبل العيد، كلما كان هناك ارتفاع في الأسعار، حيث الإقبال الشديد من قبل المواطنين، وفي حال التوجه في الأيام الأولى من شهر رمضان، تكون الأسعار أقل مما هو عليه في أخر الأيام.

6_الاطلاع على كافة العروض

ففي حال التوجه للأسواق الشعبية، والمحلات المختلفة، لابد من الاطلاع على العديد من الملابس، وبحثها جيدا قبل الشراء، في العديد من المحلات، لأن ذلك سيعطي المستهلكين الإطلاع على العديد من العروض المختلفة، بالتالي يساهم في الاختيار بشكل أفضل، وبأسعار أحسن، أما حينما يتم الشراء بسرعة، سيكون هناك ارتفاع في الأسعار عنه في حالة التأني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً