اعلان

الأهلي يصدر بيانا ناريا للرد على تركى آل الشيخ

أصدر النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا رسميًا يستنكر فيه تصريحات تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والتى هاجم فيها النادى وإدارته بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية.

وجاء البيان كالتالى:

يعرب الكابتن محمود الخطيب و جميع أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى عن أسفهم الشديد تجاه ما نشر و تم تداوله على لسان المستشار تركى آل الشيخ من معلومات و أحداث مغلوطة وغير دقيقة.

ويود مجلس الإدارة أن يوضح للجميع عدة نقاط

١- النادى الأهلي كيان كبير عالمياً وأكبر من أى أشخاص أو أسماء مهما كان حجمها و أهميتها.

٢- من المعلوم للجميع أن كبرى النوادى فى مصر تتلقى الدعم المادى من بعض محبيها و بناءاً على طلب هذه الشخصيات و ذلك منذ زمن بعيد و هو شئ يزيد هذه الشخصيات فخراً حين موافقة النوادى المصرية على ذلك.

٣- النادى الأهلي سيظل على مر الزمان ممتنناً ومقدراً لجميع من ساهم فى تطويره و مساعدته ليرتقى على الجميع و إستمراره فى إسعاد الملايين من المصريين و العرب فى جميع بقاع الأرض و خاصة من يقدم الدعم من منطلق حبه و إنتمائه لهذا النادى العريق لا من ينتظر الثمن سواء شهرة أو جاه أو مصلحة شخصية.

٤- يؤكد مجلس الإدارة على أن جميع موارد النادى المادية الضخمة و التى نجح المجلس فى تنميتها نمواً غير مسبوق قد وجهت جميعها لتطوير الفرق و المنشآت لتليق بأعضاء و جمهور نادى عريق مثل النادى الأهلى و سيظهر هذا جلياً فى الميزانية القادمة للنادى إن شاء الله.

٥- يعاهد مجلس إدارة النادى أعضائه و جماهيره على الإستمرار فى تنفيذ جميع خطط النادى المستقبلية و أن هذه البلبلة لن تزيدنا إلا إصراراً على المضى قدماً فى تنفيذ البرنامج الموضوع و أن النادى الأهلى أكبر من الإلتفات لهذه المهاترات الرخيصة.

٦- سيتم تحديد موعد قريب لعقد مؤتمر صحفى لرئيس النادى الكابتن محمود الخطيب يتم فيه الإعلان عن المدرب العالمى الجديد لفريق كرة القدم و أيضاً أسماء بعض اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للفريق فى إطار الإستعداد للموسم القادم بإذن الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي