اعلان
اعلان

شومان: امتحانات الثانوية الأزهرية ستسير بصرامة وانضباط

قدم وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، التهنئة إلى الطلاب والعاملين بقطاع المعاهد الأزهرية ولجان المتابعة وغرفة العمليات بالمشيخة، ورجال الأمن ورجال القوات المسلحة؛ بمناسبة قرب انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية.

وأضاف خلال التدوينة التي نشرت على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الامتحانات ستسير بذات الضوابط والصرامة التي ألفها الجميع، منذ إنطلاق ثورة ضبط العملية التعليمية قبل أربع سنوات.

وشدد وكيل الأزهر، بأنه لا تراجع قيد أنملة عن الإنجازات التي تحققت وأبرزها القضاء بشكل كامل على تسريب الامتحانات قبل بداية اللجنة، أو تمريرها أو جزء منها بعد بداية اللجنة، وهو ما لا يستطيع أن ينكره منصف متابع لامتحانات الأزهر، وهناك ضوابط وخطوات جديدة سيعلن عنها تباعا، تهدف لمصلحة الطلاب ولضمان حصولهم على حقوقهم كاملة.

وأوصى وكيل الأزهر، المراقبين ورؤساء اللجان بأبناء الأزهر خيرا، وتوفير الهدوء الكامل، ومرعاة ظروف الصيام والأجواء الحارة التي لاتحتمل أي إثارة أو ضغط زائد لن يتم السماح به على الإطلاق، قائلا "لسنا في حرب ضد أولادنا الطلاب، وضبط الامتحانات الذي لاتراجع عنه، ولايتنافى وتوفير الجو الهادئ وإعطاء الطالب حقه كاملًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل