اعلان

مقتل جزار متأثرا بإصابته بسبب "لعب العيال" بعين شمس

لقى جزار مصرعه متأثرا بإصابته فى مشاجرة مع عاطل وعامل بسبب الخلاف على "لهو الأطفال " بمنطقة عين شمس، وتم ضبط المتهمين وإخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بالواقعة.

اقرأ أيضا :تأجيل إعادة محاكمة 4 متهمين في قضية "خلية العمليات المتقدمة" لـ 18 يونيو

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد السيسى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس مفاده تلقية بلاغا من مستشفى مصر الجديدة بوفاة سلامة م، 55 سنة، جزار، إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية.

وبالانتقال والفحص وبسؤال نجلة عماد سلامة، 30 سنة، عامل، اتهم كلا من محمد معاذ س، 28 سنة ، عاطل، وأدهم ع، 28 سنة، عامل

بالتسبب في وفاته لسابقة تعديهما عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالساعد الأيسر وسحجات متفرقة بالجسم وتم حجزه بالمستشفى.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وسابقة قيام المشكو فى حقهما بالتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها بسبب لهو الأطفال أمام المحل ملكه حيث تم ضبط المشكو فى حقهما بذات التوقيت وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيلهما من ديوان القسم بضمان محل إقامتهما ما لم يكونا مطلوبان فى قضايا أخرى وتم إخلاء سلبيلهما وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة زينهم وبيان سبب الوفاة تحديدا والإفادة بتقرير منفصل، وضبط وإحضار المشكو فى حقهما وعرضهما، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار عرض المشكو فى حقهما على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً