اعلان
اعلان

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14-6-2018 في افتتاح كأس العالم 2018

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14-6-2018 في كأس العالم، في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم، على ملعب لوجنيكي بالعاصة الروسية موسكو، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس العالم.

-مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018

تنشر لكم "أهل مصر" مباراة السعودية وروسيا، غدًا الخميس، التي ستقام في الخامسة مساءً، حيث يسبقها حفل افتتاح كأس العالم 2018 بروسيا.

- موعد مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14-6-2018 في كأس العالم 2018

وتقام مباراة السعودية وروسيا، المقرر لها أن تكون الافتتاحية لكأس العالم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، من يوم الخميس الموافق 14-6-2018، على ملعب لوجينكي.

- تاريخ مواجهات السعودية وروسيا قبل مباراتهما اليوم الخميس في افتتاح كأس العالم 2018

تاريخ مواجهات مباراة السعودية وروسيا كالتالي، لعب المنتخب السعودي مع نظيره الروسي مباراة واحدة شهدت تسجيل 6 أهداف، منهم أربعة لصالح المنتخب السعودي وهدفين لصالح المنتخب الروسي، ليفوز الأخضر برباعية مقابل هدفين، عام 1993، في مباراة كانت ودية.

- منتخب روسيا في كأس العالم 2018

قبل مباراة السعودية وروسيا، يتواجد المنتخب الروسي في منافسات كأس العالم، بإعتباره البلد المستضيف لهذا المسرح الكروي العالمي، ويتسلح بلاد الدب الروسي في هذه المنافسة على المهاجم "فيودور سمولوف".

- منتخب السعودية في كأس العالم 2018

قبل مباراة السعودية وروسيا، كان منتخب الأخضر تأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز على اليابان، بهدف دون رد، أحرزه فهد المولد، ويتسلح الفريق في هذه البطولة على نجم الفريق "محمد السهلاوي".

-أخبار منتخب روسيا في كأس العالم 2018

يتولي ستانيسلاف تشيرتشيسوف تدريب منتخب روسيا، حيث يعتمد على طريقة لعب بخطة 3-5-2، بالإضافة إلى أنه يعتمد على الثنائي سمولوف وتشيرشيف كأعمدة رئيسية في خطة المنتخب الروسي، ومن المتوقع أن نرى اعتماده على هذه الخطة في مباراة الغد بين السعودية وروسيا.

-أخبار منتخب السعودية في كأس العالم 2018

يعتمد الأرجنتيني أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، على طريقة لعب 4-3-3، حيث يعد أبرز أسلحته في المنتخب محمد السهلاوي وياسر الدوسري، بالإضافة لفهد المولد كخط هجومي قوي، حيث سيظهر بقوته الهجومية غدًا في مباراة روسيا والسعودية.

- قائمة منتخب روسيا في كأس العالم 2018

أعلن ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي، عن قائمة منتخب بلاده، التي جاءت كالتالي:

إيجور أكينفيف، وفالديمير جابلوف، وأندري لونيف، وفيدور كودرياشوف، وفلاديمير جرانت، وسيرجي إيجناشيفيتش، وإليا كوتيبوف، وأندري سيمينوف، وإيجور سمولنيكوف، وماريو فيرنانديز، ويوري جرازنيسكي، وأنتون ميرانشيك، وألكسندر جلوفوين، وألان دزاجويف، وألكسندر إيروكين، ويوري زيركوف، ورومان زوبنين، ودالير كوزيايف، وألكسندر سمايدوف، ودينيس شيريشيف، وأرتيم زوبيا، وأليكسي ميرانشيك.

-قائمة منتخب السعودية في كأس العالم 2018

أعلن الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن القائمة النهائية لمنتخب الأخضر، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

- مجموعة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018

قبل مباراة السعودية وروسيا، يقع منتخب روسيا المستضيف للبطولة ونظيره السعودي، في المجموعة الأولى التي تضم مصر وأوروجواي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض