اعلان

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport HD الناقلة لمباراة مصر وارجواي

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport HD ، الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي والمقرر لها غد الجمعة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport HD 

زفت "بي إن سبورت" القطرية، صاحبة إذاعة حقوق البطولة بشكلٍ حصري، خبر سار للجماهير المصرية والعربية، بعدما أعلنت عن إذاعتها 22 مباراة من كأس العالم، عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة بشكلٍ مجاني، في تمام الساعة الثانية ظهرًا. 

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة، بتعليق المصري علي محمد علي، والتونسي عصام الشوالي، حيث تقام المباراة بمدينة إيكاترينبرج الروسية.

موعد مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15-6-2018، في المباراة الافتتاحية التي تجمعهما ضمن مباريات المجموعة الأولى، على ملعب إيكاترينبورج أرينا، ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

- موعد مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15-6-2018

ستقام مباراة مصر وأوروجواي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث من المقرر أن تكون هي المباراة الأصعب بالنسبة للفراعنة، باعتبار أن المنتخب الأوروجوياني هو المرشح الأقوى والأبرز للتأهل كأول عن هذه المجموعة، وسوف تذاع عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة.

-  تاريخ مواجهات مصر وأوروجواي

لم يسبق وأن تقابل منتخبي مصر وأوروجواي، في أي مباراة رسمية من قبل، حيث فقط جمعتهما مباراة ودية عام 2006 انتهت بفوز السيليستي، بهدفين دون رد.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport HD 

تأهل منتخب مصر لكأس العالم، بعد تصدره المجموعة الخامسة على حساب غانا وأوغندا والكونغو برازافيل، برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه المنتخب الأوغندي.

قناة بي إن سبورت المفتوحة

- منتخب أوروجواي في كأس العالم:

تأهل منتخب أوروجواي لكأس العالم 2018 روسيا، بعد احتلاله المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 31 نقطة، ويتواجد الفريق بالمجموعة الأولى التي تضم مصر والسعودية وروسيا المستضيفة.

-قائمة منتخب مصر وأوروجواي في كأس العالم:

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة كالتالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري – محمد الشناوي – شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد المحمدي - عمر جابر - أحمد حجازي - سعد سمير - علي جبر - محمد عبدالشافي - أيمن أشرف - محمود حمدى "الونش".

خط الوسط الدفاعي: محمد النني - طارق حامد - سام مرسي.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - رمضان صبحي - عمرو وردة - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مروان محسن - محمود عبدالمنعم "كهربا".

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport HD 

وعلى الجانب الآخر، أعلن أوسكار تاباريز، عن قائمة المنتخب الأوروجوياني، حيث جاءت قائمته كالتالي:

حراسة المرمى:

موسليرا – مارتن سيلفا – مارتن كامبانيا.

خط الدفاع:

دييجو جودين – سباستيان كواتس – خوسيه ماريا خيمينيز – ماكسيمليانو بيريرا – جاستون سيلفا – مارتن كاسيريس – جيليرمو فاريلا.

خط الوسط:

ناهيتان نانديز – لوكاس توريرا – ماتياس فيتشينو – رودريجو بينتاكور – كارلوس سانشيز – جيورجيان دى أراسكايتا – دييجو لاكسلات – كريستيان رودريجز.

خط الهجوم:

جوناثان أوريتافيسكايا – لويس سواريز – إدينسون كافانى – كريستيان ستوانى – ماكسيمليانو جوميز.

-أخبار مصر في كأس العالم:

يعتمد الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تشكيلته الأساسية، على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، باعتباره أهم عنصر في المنتخب، إلا أنه من المتوقع غيابه عن مباراة أوروجواي، لعدم لحاقه بها بسبب الإصابة، ليعوض غيابه محمود شيكابالا أو محمود تريزيجيه.

-أخبار أوروجواي في كأس العالم 2018:

يعتمد المدير الفني الأوروجوياني أوسكار تاباريز، على الثنائي الهجومي إديسون كافاني ولويس سواريز، باعتبارهما القوة الضاربة لمنتخب السيليستي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي