اعلان

تفاصيل قتل بائع "روبابيكيا" بأرض اللواء.. المتهم وضع جثته في برميل (صور)

أمرت نيابة العجوزة بتششريح ودفن جثة "ع " بائع أثاث مستعمل "روبابيكيا "، كما أمرت بإرسال سلاح الجريمة للمعمل الجنائي لمعرفة تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضا :استعجال تقرير الطب الشرعي في مقتل ربة منزل بالسلام

وكشفت المعاينة أن المجنى علية يدعى " ع " بائع أثاث مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم وموضع في برميل، وكشفت كاميرات المراقبة تردد المتهم على المجني عليه وفي يوم الواقعة ذهب إلى المجني عليه وطلب منه الحضور لمشاهدة بعض من الآثاث المستعمل لبيعه

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه رفض الحضور مع المتهم ولكن إصرار من المتهم ذهب معه واختفى من وقتها، وأضافت التحقيقات بأن شهود عيان شاهدوا ملابس المتهم ملطخة بالدماء، فشكوا فيه، وبتفتيش شقة المتهم عثر على جثة المجني عليه داخل برميل.

وكانت البداية بتلقي العقيد تامر مصطفى، مأمور قسم العجوزة، بلاغا من غرفة النجدة بالعثور على جثة لشاب بها طعنات، ملقاة داخل برميل بشقة في عقار بشارع السلام بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.

على الفور انتقل فريق من المباحث إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة بها عدة طعنات ولشخص يدعى "عزام"، يملك محل لبيع الأثاث والموبيليا المستعملة بشارع أشرف السباعي بأرض اللواء وأنه مبلغ باختفائه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة، أمكن فريق البحث من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعي "م.م"، مقيم بدائرة القسم، وقام باستدرج الضحية إلى منزله بشارع السلام زاعما رغبته في عرض شاشة لديه للبيع، وعندما وصل المتهم إلى منزلة قام بتسديد عدة طعنات بالجسم للمجني عليه حتى فارق الحياة، واستولى على مبالغ مالية كانت بحوزتة، ووضع الجثة داخل برميل لعدم افتضاح جريمته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت حملة بقيادة النقيب عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة أرض اللواء من القبض على المتهم و بحوزتة السلاح المستخدم، وعلى الفور تم اقتياده إلى قسم شرطة العجوزة وسط حراسة أمنية مشددة بقيادة الرائد خالد يسري، نائب المأمور، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل