اعلان

علم "الإسماعيلي" يثير أزمة في موسكو قبل مباراة مصر وروسيا

أثار علم النادي الإسماعيلي، أزمة خلال تواجد بعض الجماهير الإسمعلاوية، بمدينة سانت بطرسبرج، لمؤازرة المنتخب الوطني قبل مباراة مصر وروسيا في الثامنة من مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وجاءت الأزمة بسبب رسم بعض الجماهير الإسمعلاوية علم الإسماعيلي على وجوههم وهو الأمر الذي استفز بعض الجماهير الروسية، بسبب أن علم الإسماعيلي يتشابه مع علم كرواتيا.

ونصحت بعض الجماهير الروسية، جمهور الإسماعيلي، بمسح العلم قبل دخول ملعب المباراة لمؤازرة المنتخب المصري لعدم الإشتباك مع الجماهير الروسية المتعصبة أثناء اللقاء مرة أخرى.

وتذاع مباراة مصر وروسيا، عبر قناة "بي إن سبورت المفتوحة اتش دي"، تردد 12476 أو 12245 معدل الترميز 27500 عمودي، على أن تكون المباراة بتعليق المصري علي محمد علي والتونسي عصام الشوالي.

وتقام مباراة مصر وروسيا، اليوم الثلاثاء، الموافق 19-6-2018، على ملعب كريستوفسكي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوفيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

ويتصدره منتخب روسيا، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب السعودية الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً