اعلان

ننفرد بنشر اعترافات المتهم بسرقة خزينة شركة بالشروق

أدلى السائق المتهم بسرقة 63 ألف جنيه من داخل شركة مقاولات بمدينة الشروق، باعترافات تفصيلية عن ارتكاب الواقعة، وذلك خلال التحقيقات التى أجريتها نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة.

اقرأ أيضا :ضبط 16 سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز قبل تهريبها بمنشأة ناصر

وقال المتهم "عطية"، 23 سنة، إنه يعمل سائق لدى مالك العقار محل الواقعة منذ ستة أشهر، وأنه على صلة بكل موظفين الشركة، وكان يتردد عليهم دائما، بالإضافة إلى أنه كان يرى دائمًا الخزينة ممتلئة بالأموال.

وأضاف أنه طلب من صاحب العقار زيادة راتبه، لكن صاحب العقار رفض وعرض عليه أن يسكن في جراج العقار، ويعود لأسرته كل أسبوع، وبهذا يوفر ثمن المواصلات، وبناءا على ذلك وافق المتهم على أن يستقر في الجراج.

وتابع المتهم: "والدتي مريضة وأصبحت عاجزة عن الحركة، ونفذت كل أموالى على شراء العلاج والأدوية، حتى استقر الأطباء على أنها تحتاج إجراء جراحة تكلفتها 40 ألف جنيه، وفكرت في سرقة الشركة، وقبل الواقعة بيومين بدأت أراقب الشركة، ومواعيد دخول وخروج الموظفين، ويوم الواقعة أحضرت سلم حديدي وحاولت بكل الطرق فتح الخزينة، لكن لم أتمكن من فتحها، فألقيتها من النافذة وسرقت ما بداخلها، وقمت بإخفائها داخل إحدى المدارس تحت الإنشاء كائنة بالحي الثالث"ـ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً