اعلان

ننشر شروط التقدم لتنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية للعام 2018 - 2019

وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

أعلنت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، بدء التقدم، غدا الأربعاء، لتنسيق مرحلة رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩.

وأوضحت عبد الظاهر، أن قواعد وشروط التقدم لتنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس القومية كالآتي: التقدم بدءً من يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2017 ويستمر لمدة شهر، وأن سن التقدم من مواليد أكتوبر ٢٠١٢ حتى مواليد ١ أكتوبر ٢٠١٤، وسوف يتم القبول وفقا للسن والكثافة.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن التقدم للمدارس القومية (عربى ولغات) عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، مؤكدة أن التقدم للمدارس الرسمية لغات بمراكز التقدم بالإدارات التعليمية ولطباعة الاستمارة والتقدم ومعرفة شروط وقواعد التنسيق عن طريق الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم، وتُسلَّم طلبات التقدم بمراكز استلام طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية للغات بالإدارات التعليمية للعام ٢٠١٨-٢٠١٩.

وتابعت أن ملف التقدم يجب أن يحتوى على "طلب الالتحاق، واستمارة الرغبات، وصورة شهادة ميلاد الرقم القومى للطفل، وصورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر، وإقرار ولى الأمر بعد التقدم بأكثر من إدارة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله