اعلان

تجديد حبس نقيب الصحفيين المزيف 15 يومًا

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس "رائد السعيد محمد الشيمى" صاحب نقابة الصحفيين المزيفة، وأخر ، بتهمة النصب والتزوير، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا :"الداخلية": سحب البصمة الحيوية للحجاج الفائزين بالقرعة مجانًا

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من إلقاء القبض على رائد السعيد محمد الشيمى، صاحب نقابة الصحفيين المزيفة، داخل مقر النقابة المزيفة بالدقى، كما تم ضبط آخر من كان بصحبته.

وتحفظ رجال إدارة مكافحة التزييف والتزوير على كارنيهات وبطاقات أوراق تحمل اسم نقابة الصحفيين، وتبين أن جميعها مزورة بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة لتولى التحقيق.

كان عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، تقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، بشأن قيام أحد المقاولين بإنشاء نقابة للصحفيين والقنوات الفضائية بالمخالفة لأحكام الدستور والقانون، الأمر الذى يعد نصبا واحتيالا وتحصيل مبالغ مالية دون وجه حق.

وذكر نقيب الصحفيين، أن المدعو رائد السعيد محمد الشيمى، الذى أنشأ الكيان غير القانونى، عاطل ويلجأ لأساليب مريبة لتقاضى الأموال من الشباب مقابل العضويات المزيفة فى كيانه الوهمى، متابعا: "رائد الشيمى هذا عليه شبهات كثيرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً