اعلان

"مصر أحلي" تبث هتافات المصريين في شوارع روسيا

كتب :

قالت أسماء رؤوف المرشدة السياحية، ومؤسسة مبادرة مصر أحلي اليوم الثلاثاء، أن مجموعات كبير من المصريين تجمعوا في شوارع روسيا ، قبل عدة ساعات من بدأ مباراة مصر روسيا مرددين هتافات (مصر مصرEgypt Egypt ) داعين إلي مساندة المنتخب بكل قوة و حماس خاصة أن المنتخب في تلك المباراة يقع تحت ضغط ألأراض و الجمهور.

وأضافت «رؤوف» أنها قامت اليوم ببث فيديو علي صفحات السوشيال ميديا لمشاركة فيديو هاتفات المصريين في شوارع روسيا، و مطالبة الجمهور في المصر إرسال الهاتفات التي يرغبون في سماعها خلال المباراة، علي العنوان التالي .

وأوضحت أن الصفحة تلقت بعض المشاركات التي تحفز علي التشجيع مثل «تاتا تاتا روسيا هتشيل تلاته » و«مصر.. مصر » فيما أكدت أن تواجد الجمهور المصري في الشارع كان لافت لإنتباه مختلف الجنسيات التي تشارك في تشجيع منتخبات بلادهم .

كما تابعت أن الإعلان عن مشاركة النجم العالمي محمد صلاح كان له أثر كبير علي الترويج لأسم مصر بشكل كبير بين مختلف الجنسيات خاصة ، مشيره إلي أن الجميع ينتظر مشاركة قوية من المنتخب المصري.

وعلي صعيد متصل أكدت "مصر أحلي" أن تواجد المرشدين السياحيين، التابعين"تيز تور" كان لهم دور كبير في التواصل مع الجانب الروسي، وتسهيل مهمة المبادرة في تصوير الفيديوهات، شرح الهتافات وأغاني التراث المصري للروس الذين كانوا يلتفون حول المصريين، أثناء غنائهم في الشوارع والميادين.

وقالت "رؤوف" أن المشاهد التي يتم تصويرها خلال المونديال وكذلك ظهور مو صلاح ومشاركته في المباراة، سيتم استخدامها في الترويج للمقاصد السياحية المصرية مشيره إلي أن هناك مشاركة كبيرة من جانب المصريين والعرب لما يتم بثه علي وسائل التواصل الاجتماعي عن مصر في المونديال.

وأشارت إلي أن قناة روسيا اليوم تتابع نشاط المنتخب المصري، وتعد تقرير حاليا عن دور المبادرة في استغلال أحداث المونديال في الترويج للمقصد السياحي المصري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً