اعلان

مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 في كأس العالم 2018 يلا شوت بدون تقطيع

تفصلنا أقل من ثلاث ساعات على مباراة مصر وروسيا اليوم، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، حيث تنطلق مباراة مصر وروسيا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بطرسبرج الروسية، لذلك نقدم لكم مباراة مصر وروسيا اليوم، كما أنه يمكنك متابعة الخاص بالاستوديو التحليلي الذي يسبق موعد مباراة مصر وروسيا، من خلال الرابط الذي تقدمه لكم "أهل مصر"، في إطار حرصها على تقديم أفضل خدمة لقرائها خاصة وأن مباراة مصر وروسيا اليوم، تحظى بمتابعة كبيرة.

وتحظى مباراة مصر وروسيا اليوم، باهتمام كبير للغاية من الجماهير المصرية والروسية بشكل خاص، والعالم أجمع بشكل عام، نظرًا لأهمية اللقاء بالنسبة للمنتخبين، حيث أن المنتخب الوطني، يأمل في تعزير آماله في الصعود للدور الـ16، بينما المنتخب الروسي، يسعى للفوز لحسم تأهله للدور المقبل.

ويخوض المنتخب المصري، مباراة مصر وروسيا اليوم، المباراة بالتشكيل التالي:

23 محمد الشناوي

7 أحمد فتحي

2 علي جبر

6 أحمد حجازي

13 محمد عبد الشافي

17 محمد النني

8 طارق حامد

19 عبد الله السعيد

21 محمود حسن تريزيجيه

10 محمد صلاح

9 مروان محسن

المنتخب الوطني، قبل مباراة مصر وروسيا اليوم، يمتلك شعبية جارفة هناك، زحفت وراء الفراعنة لمؤازرتها، أبرزهم نجوم الوسط الفني، بالإضافة لأعضاء مجلس النواب، ونجوم كرة القدم القدامى، فضلًا عن العدد الكبير للغاية من الجالية المصرية المتواجدة هناك في موسكو.

منتخب منتخب مصر يحتاج للفوز في مباراة مصر وروسيا اليوم، لإحياء آماله في التأهل لدور الـ16، لاسيما وأنه خسر المباراة الماضية أمام أوروجواي، لذلك أي نتيجة غير الفوز ستعرقل مسيرته في التأهل للدور المقبل.

كان منتخب مصر خسر من أوروجواي، بهدف نظيف بشق الأنفس، سجله خيمنيز، في الوقت القاتل، جاء من عرضية سددها برأسه في شباك الحارس محمد الشناوي، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لذلك مباراة مصر وروسيا اليوم في غاية الأهمية.

منتخب روسيا المستضيف للبطولة سحق السعودية بخمسة أهداف دون رد، في مفاجأة البطولة وأكبر نتيجة تحققت في البطولة حتى الآن، لذلك المنتخب الروسي، سيخوض مباراة روسيا اليوم، بمعنويات كبيرة ومرتفعة.

وشهدت مدينة سانت بطرسبرج الروسية، هطول الأمطار بغزارة، قبل ساعتين من مباراة مصر وروسيا اليوم، وهو ما تفائلبه المصريين واعتبروه بشرة خير، باعتبار أن الأمطار فأل حسن.

ومن جانبه قام الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بتوجيه عدة تحذيرات للاعبين قبل مباراة مصر وروسيا اليوم، حيث بدأها بضرورة غلق المساحات الدفاعية وعدم الاندفاع في الهجوم، لمنع الجانب الروسي من استغلال الهجمة المرتدة، كما أنه شدد على ضرورة الرقابة اللصيقة، بالإضافة للتركيز والتحلي بالهدوء وعدم التسرع، كما أنه طالبهم بضرورة الاستعانة بخبراتهم في المباراة، خاصة وإنهم يواجهون صاحب الأرض والجمهور.

ويتصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة الأولى، قبل مباراة مصر وروسيا اليوم، برصيد 3 نقاط، بينما يليه في الوصافة منتخب أوروجواي بنفس الرصيد، ويأتي المنتخب المصري في المركز الثالث، بدون نقاط، وأخيرًا المنتخب السعودي بدون نقاط.

بداية اللقاء...

مرور 14 دقيقة ومازال التعادل سيد الموقف بين مصر وروسيا...

هدف ضائع محقق من المنتخب المصري...

مرور 30 دقيقة ومازال التعادل سيد الموقف بين مصر وروسيا...

انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي...

 أحمد فتحي يسجل هدف بالخطأ في مرمي الشناوي..

Watch live video from KlamArab347 on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً