اعلان

وائل في دعوى تطليق: جايبة لزميلها قميص في عيد ميلاده

صورة أرشيفية

أقام زوج دعوى  تطليق حملت رقم 489 ضد زوجته إيمان مبررًا  ذلك بأنها اشترت لزميلها بالعمل قميص هدية في عيد ميلاده .

وقال " هانى " في بداية حديثه لـ "أهل مصر": زوجتى لا تحترم الحياة الزوجية التى تعادهدنا عليها من أول يوم بزواجنا، فدائمًا تتجاهلنى وتتجاهل مشاعرى برغم أننا تزوجنا عن حب واستمرت علاقتنا سنة ونصف قبل أن أتقدم لخطبتها وكنا متفاهمين جدا .

منى تطلب الخلع: "بيطلب مني حاجات تغضب ربنا"

واستكمل  الزوج : اليوم مر على زيجتنا ثلاث سنوات وأسبوع ، وخلال هذه السنوات أكتشفت أننى تزوجت بإنسانة أنانية لا يهمها أمر أحد سوا نفسها فقط حتى ولو على حسابى وحساب طفلنا الوحيد " نور " .

وأضاف " وائل " : أصرت أن تخرج وتبحث عن فرصة عمل أعترضت وتشاجرت معها لأنها كانت حامل في طفلنا وبمجرد ولادته أصرت على النزول للعمل وتركت ابننا ليتربي في الحضانات، تحملت حتى تعود لعقلها لكن بلا جدوى.

وأخيرًا أصبحت زوجتى ضيفة في المنزل وكل طعامنا جاهز، ولو حاولت مناقشتها أو أعترض عن غيابها الدائم تتشاجر وتنفعل، ومنذ ثلاث أسابيع تقريبا فؤجئت بأنها اشترت قميص رجالي، سعدت من داخلى وقولت لها " أخيرا افتكرتينى وجبتيلى هديه " وكانت الصعقة الكبرى "أنا شرياه لواحد زميلى عشان عيد ميلاده".. جن جنونى وتشاجرنا وقمت بتقطيع القميص فغضبت وتركت المنزل ورحلت وطلبت الطلاق فلجأت لرفع دعوى تطليق ضدها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية