اعلان

سرقة رافعة تزن 48 طنًا من ألمانيا وتهريبها إلى مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

شهدت مدينة شتوتغارت الألمانية سرقة رافعة تزن 48 طناً وتهريبها إلى مصر، وأثارت واقعة السرقة ذهول المواطنين فيماوصفتها وسائل الإعلام بالجريمة الغامضة.

وبحسب"العربية"، فإن الرافعة سرقت ليلة 19 مارس من موقع العمل وتقدم صحابها بلاغ إلى السلطات الألمانية للبحث عنها ورصد مكافأة مالية قدرها 5 آلاف يورو لمن يدلي بمعلومات تساعد الشرطة في الوصول للجاني.

ويبلغ سعر الرافعة 200 ألف يورو، وشوهدت آخر مرة في منطقة a38 متجهة نحو أرفورت، وسرقت بعد الساعة السابعة صباحاً، كما أنها تسير بسرعة 55 كيلومتراً في الساعة، ورقمها التسلسلي 059526.

وخلال 3 شهور كاملة لم تنجح السلطات الألمانية في تحديد مكان الرافعة وسارقها، حتى كانت المفاجأة التي أذهلت الجميع، وهي ظهور الرافعة في جمارك ميناء الإسكندرية بمصر.

وعقبت وسائل الإعلام الألمانية فإن حادث السرقة غريب وعجيب بل إنه غير قابل للتصديق، وتساءلت كيف مر قائد الرافعة وسارقها من عدة دول دون أن يلفت النظر إليه وإلى الرافعة المسروقة التي أبلغت السلطات الألمانية كافة دول أوروبا بمواصفاتها لضبطها؟ وكيف مر من هذه الدول حتى وصل إلى ميناء الإسكندرية؟

وتقول لقد مر اللص بالرافعة في شوارع ألمانيا، ثم عبر بها البحر، وأخيراً استقر بها في ميناء الإسكندرية في مصر، ما تقرأونه بشكل لا يصدق هو صحيح بالفعل، سرقت رافعة تزن 48 طناً في ألمانيا في مارس 2018 وظهرت الآن على بعد آلاف الأميال بعيداً في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة