اعلان

مفاجأة.. أحد شهود مجزرة بولاق يروي لـ "أهل مصر" صدمته من رؤية الأب يشرب مياه غازية أثناء معاينة النيابة جثث أسرته (فيديو)

بعد 5 أيام من الواقعة.. ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس؛ بعدما دلت التحريات أنه وراء مجزرة بولاق الدكرور وشنق زوجته وطفلتيه؛ حيث عثر عليهن داخل شقتهن جثثاً هامدة، وبينت التحريات أن الأب كان يعاني من مرض نفسي، وفي الفترة الأخيرة تدهورت حالته المادية وقام بمجزرة بولاق الدكرور خنقًا وادعى تعرضهم للقتل والسرقة؛ وأدلى الطفل "عصام" 14 سنة، أحد جيران المتهم، أنه وقت مباراة "مصر- وروسيا"، يوم الثلاثاء الماضي، "الكاميرا كانت هنا ولقطتهم هما اتنين واحد لابس نقاب ولابس جزمة، وشاب تاني كان معاها طلعوا وماعرفش ايه حصل".

أحد شهود مجزرة بولاق يروي لـ "أهل مصر" صدمته من رؤية الأب يشرب مياه غارية أثناء معاينة النيابة لجثث أسرته ، حيث كشف الطفل في تصريح خاصة: "الساعة 2 بليل جه جوزها راح داخل شاف عياله مقتولة اتصل بالشرطة على طول وجت وسالوا مين اللي قاتلها جوز الست المقتولة حكى لهم، بعدها الشرطة فضلت للساعة 10 الصبح تسال الناس".

وأكمل: "صلاح كان قاعد بيشرب زبادو وجاب حاجه ساقعة ولا على باله أي حاجه خالص، وفضل قاعد لحد ما نزلوا الجثث للمشرحة الساعة 3 حطوهم في العربية ومشيوا".

اقرأ أيضا: (من الجاني).. بعد 4 أيام من واقعة مجزرة بولاق.. القصة الكاملة لمذبحة أحفاد أسرة الفنان المرسي أبوالعباس

البداية - مباراة مصر وروسيا

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، الثلاثاء 19يونيو، على جثة لربة منزل وابنتيها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من زوج المجنى عليها ووالد الفتاتين يفيد بعثوره على جثثهن بعد عودته من عمله، حيث اكتشف الجريمة إلي جانب اختفاء بعض المتعلقات من الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، من خلال خطة بحثية تتمثل في فحص علاقة المجني عليهم بالجيران والأقارب، وتم إخطار النيابة العامة.

وقال أحد أهالي المنطقة إن الحادثة تمت أثناء مباراة مصر وروسيا في كأس العالم وعدم تواجد الأب بالمنزل.

النيابة- أسرة بولاق المقتولة أحفاد الفنان "أبو العباس"

تستمع نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر، وكيل النيابة، اليوم الخميس، لأقوال أسرة ربة منزل عثرت الأجهزة الأمنية عليها وابنتيها مشنوقين داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي.

المجني عليهن هم: ربة منزل تدعى "هبة عادل"، وابنتها الكبرى "جنة الله" طالبة بالصف الثالث الإعدادي، والصغرى "حبيبة" تبلغ من العمر 11 عامًا.

أقوال الزوج في مجزرة أحفاد أسرة الفنان المرسي أبوالعباس

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن التحريات الأولية في واقعة مجزرة أحفاد أسرة الفنان المرسى أبو العباس ونجلتها دلت أن الأب وراء ارتكاب الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية وتدهور تجارته.

وأضاف المصدر أن الأب كان يعانى من مرض نفسى وفى الفترة الأخيرة تدهورت حالته المادية وقام بقتل زوجته وطفلتيه خنقا وأدعى تعرضهم للقتل والسرقة.

وتابع المصدر أنه بعد تضييق الخناق على المتهم أعترف بارتكاب الواقعة مضيفا أنه كان يخشى عليهم من الفقر عقب خسارة أمواله.

اقرأ أيضا: (من الجاني).. بعد 4 أيام من واقعة مجزرة بولاق.. القصة الكاملة لمذبحة أحفاد أسرة الفنان المرسي أبوالعباس

معاينة النيابة في مجزرة أحفاد أسرة الفنان المرسي أبوالعباس

وأجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول، معاينة تصويرية لمسرح جريمة مقتل ربة منزل وطفلتيها بمنطقة بولاق الدكرور بعد العثور على جثثهم داخل شقتهن.

وأسفرت المعاينة التي أجراها محمد عمر، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، عن أن الجريمة وقعت داخل شقة بعقار ببولاق الدكرور، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة وعدم وجود آثار كسر أو عنف بباب الشقة، فضلًا عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة.

وكشفت المعاينة، أن جثة الأم لسيدة، 38 سنة، تدعى "هبة"، وعثر عليها بين السرير والدولاب، ومصابة بكدمة بالعين، وآثار خنق حول رقبتها، وعثر بجوار الجثة على "إيشارب" رجحت المعاينة خنقها به، فضلًا عن إصاباتها بـ"خدوش" بالصدر ما يضع احتمالية مقاومتها الجاني.

القاتل خنق الطفلتين بمخدة وسلك تليفون

استمعت النيابة إلى أقوال عدد من الجيران بالإضافة إلى أسرة المجني عليها "هبة.ا"، حيث أكدت شقيقتها، أنها استمرت تتصل لساعات بالضحية لأكثر من مرة للاطمئنان عليها، فلم تجب، ما دفعها للاتصال بزوجها في منتصف الليل، لتسأله عن شقيقتها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها، فأكد له أنه خارج المنزل منذ ساعات وترك زوجته وبناته نائمات في المنزل ولا يعلم عنهم شيئا.

وأشارت إلى أن زوج شقيقتها توجه لشقته للاطمئنان علي أسرته، وفور دخوله الشقة توجه لغرفة الفتاتين وعثر علي الطفلتين كل منهما على سريرها، حيث تبين أنه تم كتم أنفاس الطفلة الكبرى "جنة الله" 12 عام بمخدة، بينما تعرضت الطفلة الصغيرة "حبيبة" 10 سنين للخنق بسلك تليفون، وتوجه لغرفة زوجته، حيث عثر عليها بين السرير والدولاب ومصابة بكدمة بالعين وآثار خنق حول الرقبة، بالإضافة إلى خدوش بالصدر، كما اكتشف بعثرة ببعض محتويات الشقة واختفاء مبلغ مالي ثمن شقة ميراث كان قد باعها منذ أيام.

الكاميرات تكشف دخول "منتقبة" مجهولة عقار الضحايا

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الخميس الماضي، بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمحال التجارية في المنطقة، لكشف غموض مقتل سيدة وابنتيها خنقًا بمنطقة بولاق الدكرور، بعدما ظهر في إحداها دخول شاب وسيدة منتقبة للعقار محل الواقعة وقت حدوث الجريمة.

مجزرة أحفاد أسرة الفنان المرسي أبوالعباس.. الأمن "الأب هو القاتل"

كشف مصدر أمني مسؤول عن هوية المتهم بقتل ربة منزل وطفلتيها داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي، مؤكدا أن الأب هو القاتل.

وعُثر على جثث الأم "هبة"، 38 سنة، بكدمات بالعين والصدر وبجوارها "إيشارب" داخل غرفة نومها، وابنتيها "جنة الله"، 11 سنة، مخنوقة بسلك تليفون، و"حبيبة"، 10 سنوات، بوسادة.

وقال المصدر، إن الأب "صلاح"، نجل الفنان المرسي أبو العباس، أقدم على فعلته بسبب مروره بأزمة نفسية جراء ضائقة مالية ألمت به الفترة الأخيرة.

ولفت المصدر إلى أن المتهم كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة، قبل أن يتكبد خسارة فادحة مؤخرا، واقتراضه مبالغ مالية من آخرين، نتج عنها إصابته بأزمة نفسية.

وشدد المصدر أن الأب ارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي "340 ألف جنيه" قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده.

وأوح المصدر أن المتهم هو الوريث الوحيد لوالده، الذي ترك له شقة بمدينة نصر، وأن التحريات كشفت عدم بيعه أي وحدات سكنية خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً