اعلان

6 ميداليات حصيلة مصر في اليوم الثاني لألعاب البحر المتوسط بإسبانيا

المهندس هشام نصر

حصدت مصر ستة ميداليات في اليوم الثاني لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا بمدينة تراجونا في أسبانيا خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل.

في السباحة أحرزت اللاعبة فريدة عثمان الميدالية الذهبية في سباق الـ200 متر فراشة وأحرز اللاعب عبد الرحمن العربي الميدالية الفضية في نفس السباق، وفي رفع الأثقال أحرز اللاعب مصطفى وحيد الميدالية الفضية في وزن 69 كجم.وفي الرماية أحرز اللاعب أحمد قمر الميدالية الفضية بندقية خرطوش، وفي الكاراتيه أحرز اللاعب أحمد سعيد شحاتة المصري الميدالية الفضية وزن فوق 84 كجم كوميتيه وأحرز اللاعب أحمد رجب المصري الميدالية البرونزية في وزن 84 كجم كوميتيه.

ليصبح بذلك اجمالي الميداليات الحاصل عليها مصر في أول يومين من منافسات الدورة ثلاث ذهبيات وستة فضيات وستة برونزيات بإجمالي 15 ميدالية.

هذا وتقوم إدارة البعثة برئاسة المهندس هشام نصر ونائبيه العميد يحيي دعبس والكابتن محمود محجوب بمتابعة كافة الامور الادارية والفنيه والتواصل المستمر مع الاجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة بالدورة والعمل على التغلب على أية سلبيات. من خلال التواصل الدائم مع اللجنة المنظمة للدورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً