اعلان

شاهد على حادث قتل ابن والديه بالبحيرة: "المجني عليهم من أفضل الجيران و الجاني كان دائم التهديد بقتلهم

سادت حالة من من الفزع بين أهالي منطقة التملك بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، عقب وقوع جريمة قتل بشعه تجردت منها الإنسانية عندما أقدم شاب على ذبح والده ووالدته لأسباب غامضة، ما جعل النيابة العامة تقرر فرض كردون أمنى بشكل عاجل على المنزل الذي تمت فيه حادثة القتل البشعة.

وأكدت جين حسان أحد أهالي المنطقة، أن المجني عليهم يتمتعون بسمعه حسنة بين أهالي المنطقة لم يحدث أي مشاجرات بينهم و بين أهالي المنطقة، وأشارت إلى أن : " المجني عليها كانت من أفضل السيدات في المنطقة ومعروفة بالكرم والهدوء، زوجها المجني عليه كان ملتزم أخلاقيا ودينيا، ولكن الجاني كان دائماً في خلاف معهم لأنه كان مريض نفسي ودائماً ماكان يهدد بقتلهم ".

وأوضحت أن الأسرة مكونة من 6 أفراد 3 أولاد وبنت، والابن الكبير توفي منذ أربع سنوات بسبب ماس كهربائي، لافته:" مات في حضن مامته وبعدها أم حمدي اتكسرت على موت ابنها و بنتها متزوجه و الابن التالت والجاني عايشين معاهم في البيت ".

وأفادت أن المجني عليه والد الشاب كان متواجد مع الأهالي قبل الجريمة و ذهب إلى البيت، وبعد ساعات حدثت الجريمة بعد قدوم الشاب من الخارج و قيامه بقتلهم وفر هرباً حتي وصول شقيقه إلى البيت واكتشاف الحادث، موضحه:" أنا شوفت الجثث بعنيا والأم كان طاعنها أكثر من والده حاجة بجد مؤسفة".

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بعثور الجيران على جثتين " احمد ا " مدرس ثانوي وزوجتة " ليلي " بمنطقة التمليك بكفر الدوار.

وتم تشكيل فريق بحث وتبين ان وراء الحادث " عبد الرحمن ا ا " نجلهم مريض نفسى قام بذبحهم بسبب معاملتهم السيئة له وفر هاربا وجارى البحث وتعاين النيابة العامة مكان الحادث وجاري تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا