اعلان
اعلان

مباراة مصر والسعودية اليوم الإثنين 25-6-2018

نرصد لكم مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، التي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب فولجوجراد أرينا، ضمن ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018. 

وتقام مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث يستضيفها ملعب فولجوجراد أرينا، على أن تقام المباراة الأخرى في نفس المجموعة بين روسيا وأوروجواي، في نفس الموعد أيضًا.

وتذاع مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، عبر نوات "بي إن سبورت" بشكلٍ حصري، حيث من المقرر أن تذاع عبر بي إن سبورت المفتوحة وماكس 1 و2، بتعليق علي المصريان محمد علي ومحمد الكواليني بالإضافة للتونسي عصام الشوالي.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، افتتح مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب أوروجواي، وخسر أمامه بهدف دون رد، بصعوبة بالغة، قبل أن يواجه البلد المنظم للبطولة منتخب روسيا، ليخسر منه أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليودع البطولة ويخوض مباراته تحصيل حاصل.

وعلى الجانب الآخر المنتخب السعودي، خاض مباراتين بدأهما بمواجهة البلد المستضيف للبطولة، منتخب روسيا، والذي سحقه بخمسة أهداف دون مقابل، قبل أن يخسر في المباراة الثانية من أوروجواي، بهدف دون رد، ليودع أيضًا البطولة، وتصبح مباراته أمام مصر تحصيل حاصل، لا فائدة منها سوى محاولة تحقيق نتيجة تحفظ ماء وجهه.

ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق نتيجة الفوز، على الرغم من عدم أهميتها في شيء لأي منهما، وذلك بسبب توديعهما رسميًا للبطولة، إلا أنهما سيخوضان المباراة وكأنها تبقي على حظوظهما، حيث أن كل منهما يطمع في الخروج المُشرف من المونديال، بتحقيق نتيجة الفوز، بدلًا من العودة لبلاده مكتوف الأيدي، ومنكسرًا أمام جماهيره.

ويخوض منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، كأس العالم بالقائمة التالية: حراسة المرمى: عصام الحضري – محمد الشناوي – شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد المحمدي - عمر جابر - أحمد حجازي - سعد سمير - علي جبر - محمد عبدالشافي - أيمن أشرف - محمود حمدى "الونش".

خط الوسط الدفاعي: محمد النني - طارق حامد - سام مرسي.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - رمضان صبحي - عمرو وردة - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مروان محسن - محمود عبدالمنعم "كهربا

ويخوص المنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، كأس العالم بقائمة كالتالي: حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

المنتخب الروسي يتصدر المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف حيث سجل في المباراتين 9 أهداف، ويليه في الوصافة المنتخب الأوروجوياني، صاحب الـ6 نقاط أيضًا، والذي سجل هدفين فقط، في حين أن منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل المنتخب السعودي، الترتيب بدون نقاط أيضًا.

ولم ينجح المنتخب المصري، في تسجيل سوى هدفًا واحدًا في كأس العالم، سجله محمد صلاح، من ركلة جزاء، في مرمى المنتخب الروسي، في حين أن المنتخب السعودي، ما زال صائمًا عن التهديف، بعدما فشل في هز شباك المنتخبين الروسي والسعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل