اعلان

لسرقة أمواله.. تحقيقات النيابة مع المتهم بقتل شاب بالتجمع

كشفت تحقيقات النيابة مع "سامح .م " المتهم بقتل شاب عثر عليه مقتولا داخل شقته بمنطقة التجمع ، بأن المتهم كان على علاقة وطيدة بالمجنى عليه " محمد . ع " ، وكانوا يعملوا سويا في مجال تركيب السيراميك .

كما اعترف المتهم أمام النيابة بإرتكابه جريمة القتل بدافع السرقة كما أدلى بأنه هو والمجنى عليه كانوا يسكنوا سويًا بشقة واحدة لمدة سنة ونصف لكن حدث بينهم خلاف وتفرقوا ، وبعد شهرين عادت الأمور لطبيعتها ، وعادوا أصدقاء لكن ظل كل منهما في مسكنه .

اقرأ أيضا :بالصور.. القبض على مسئولى مركز أولاد صقر بتهمة إصدار تراخيص بناء مخالفة

كما أدلى المتهم بقتل شاب بالتجمع أنه دخل هو والمجنى عليه جمعيه مع عدد من زملائنا وكان ميعاد إستلامه لأموال للجمعية أول الشهر الماضى ، طلبت منه بأن يعطينى أموال جمعيته كدين علي حتى أتمكن من تجهيز شقتى للزواج ، لكنه رفض .

وبيوم الحادث ذهبت له أترجاه بأن يعطينى الأموال لأتمم زيجتنى لأن والد خطيبتى على وشك فسخ الخطوبة ، لكنه رفض وصمم على الرفض ، واستفذنى بألفاظ قائلا " إنشاء الله عنك ما اتجوزت"، "روح اتجوزها عرفي "، فتشاجرت معه وأنتهت المشاجرة فنشبت بطعنى له عدة طعنات في جسده ، حاولت إنقاذه لكنه كان قد فارق الحياه ، فقمت بسرقة كل أمواله وهاتفه بالإضافة إلى بطاقته الشخصية حتى لا يتعرف عليه أحد .

حبس المتهم بقتل شاب بالتجمع

قررت نيابة القاهرة الجديدة الآن تحت إشراف المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، حبس المتهم " سامح .م " 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى ، بتهمة قتل شاب عثر عليه مقتولا به عدة طعنات متفرقة بجسده داخل شقته بمنطقة التجمع.

تحريات المباحث والقبض على المتهم

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الأول في القبض على المتهم بقتل شاب داخل شقتة ومن كشف غموض جريمة قتل الشاب الذى سقط قتيلا وبه عدة طعنات متفرقة بجسده بمنطقة التجمع.

وتبين من التحريات أن المجني عليه هو "م. ع" عامل مقيم بدائرة قسم التجمع الأول، عثر عليه مقتولا وبه عدة طعنات في الجسد وقامت أجهزة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وبسؤال الجيران وصاحب العقار عما يتردد علي المجني عليه تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم "س. م" عامل ويقيم بدائرة القسم وتم تحرير المحضر اللازم تولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً