اعلان

عضو"دفاع البرلمان": كل الدعم لرجال الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد

اللواء محمد سعيد الدويك عضو مجلس النواب

أكد اللواء محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، على دعم المجلس وأعضائه لجهود رجال هيئة الرقابة الإدارية في الحرب التي يخوضونها في مواجهة الفساد.

وقال "الدويك"، في تصريحات لـ"أهل مصر":" سبق وإن وافقنا على تعديل قانون هيئة الرقابة الإدارية خلال دور الإنعقاد الحالي، يخول لها ومينحها صلاحيات وسلطات واسعة تمكنّها من أداء مهمتها على أكمل وجه، بعد أن استشرى الفساد داخل مؤسسات الدولة، وأصبح عائقًا أمام جهود الدولة لتحقيق التنمية ".

وأضاف :" أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على الحفاظ على أموال المصريين وموارد دولتهم، فكانت الرقابة الإدارية بالمرصاد لكل من تسوّلت له نفسه أنه فوق القانون وبعيدًا عن أعين السلطات".

وكانت هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع مباحث الأموال العامة ألقت القبض على المهندس حنفي محمد حنفي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لاتهامه بالتربح من منصبه وإسناد عمليات لشركات بالأمر المباشر بمبلغ 25 مليون جنيه، وذلك دون إجراء مناقصة.

وتعد هذه هي الضربة الثانية لمحافظة الجيزة خلال أسبوع، حيث إنه تم القبض على رئيس حي الدقي أول أمس اللواء نادر سعيد في تهمة فساد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً