اعلان

أيمن يطلب التطليق:" الفلوس مش كل حاجة .. مراتي أكبر مني بـ15 سنة ودايماً تهزأني"

كتب :

" الفلوس مش كل حاجة .. مراتي أكبر مني بـ15 سنة ودايماً تهزئني" .. بهذه الكلمات برر أيمن وقوفه أمام محكمة الأسرة، مطالباً التطليق من زوجته التي تكبره بـ15 سنة لكنها ثرية بعد أن حاولت خرق الجدار والخروج من أعماق الفقر وانغلاق المعيشة، وقرر تحقيق أمنياته، لكن ساقها الغرور والتسلط، واعتادت تعنيفى والإساءة لى أمام أهلى لتقلل من شأني.

اقرأ أيضا.. شيماء بعد زواج شهرين تطلب خلع زوجها: "بيخوني مع فتاة على فراشي"

يقول "أيمن" في دعواه: "انتابتنى فرحة غارمة حين استكملت كل مراحل تعليمي، وكسر العوائق الحائلة بينى وبين أحلامي المستقبلية، حاولت اجتهد وأعمل لكي أحقق الرفاهية التي أتمناها لي ولأسرتي، لكن كان الهم ثقيل، وكنت حامل خيبة الأمل مستشعرًا بالفشل حتى فى أبسط طموحاتى التى يتمناها أى شاب في ريعان شبابه".

وأضاف قائلًا: " تقابلت صدفة مع سيدة تكبرنى بـ15 سنة لكنها ثرية فرسمتلي الأحلام وردية وطمعتنى أن تملكني من الأحلام ولو بقدر ضئيل، وبعد فترة قليلة تزوجنا وأصبح حلم جديد بات يشرق في مخليتى، ورزقنى الله منها بطفل، لكن ساقها الغرور والتسلط، واعتادت تعنيفى والإساءة لى أمام أهلى لتقلل من شأني".

وتابع "أيمن"، منذ الأيام الأولى فى زواجنا وهى عنيفة وتتمرد على كل ما أفعله، ومرت الأيام وتحملت كل أفعالها من أجل طفلي حتى لا أشرد حياته، لكن فاض بيا الكيل فكانت تتعمد إهانتي أمام ابني، ورغم كل الذل التي تحملته منها اكتشفت أنها متزوجة مني لتكون ساتر لها أم الناس، لذلك لجئت للقضاء للخلاص من هذا الكابوس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً