اعلان

مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018 في كأس العالم 2018

نقدم لكم  مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، لمتابعة أحداث المباراة التي من المتوقع لها أن تكون في غاية القوة والإثارة من جانب المنتخبين الذي يحمل كل منهما آمالًا كبيرة للتأهل لدور الثمانية.

-موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018

تحدد موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2018، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

-القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والدنمارك اليوم الأحد 1-7-2018

ستذاع مباراة كرواتيا والدنمارك عبر قنوات "بي إن سبورت" الحاصلة على حقوق بطولة كأس العالم بشكل حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن سبورت ماكس 2.

-قائمة منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018

حراسة المرمى: دانييل سوباسيتش، لوفرى كالينيتش، دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: فيدران كورلوكا، ديان لوفرين، دوماجوي فيدا، إيفان سترينيتش، فيرساليكو، يوسيب بيفاريتش، تين يدفاي، دوجي كاليتا كار.

خط الوسط: لوكا مودريتش، إيفان راكيتيتش، ماتيو كوفاسيتش، ميلان باديلي، مارسيلو بروزوفيتش، فيليب براداريتش.

خط الهجوم: ماريو ماندزوكيتش، إيفان بيريسيتش، نيكولا كالينيتش، أندريي كراماريتش، ماركو بياكا، أنتي ريبيتش.

- قائمة منتخب الدنمارك لكأس العالم 2018

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل وفريدريك رينو وجوناس لوسل.

خط الدفاع: سيمون كيير وماتياس يورجنسن واندريا كريستنسن وهنريك دالسجارد ويانس ستريجر لارسن، وجاميك فيتسيرجارد وجوناس كنودسن.

خط الوسط: كريستيان اريكسن، وتوماس ديلاني ووليام كفيست ولاس شون ولوكاس ريجر ومايكل كرون دلي.

خط الهجوم: نيكولا جورجنسون، ويوسف بولسن، واندرياس كورنيليوس وبيوني سيستو ومارتين برايثوايت وفيكتور فيشر وكاسبر دولبيرج.

-مشوار كرواتيا في كأس العالم 2018

بدأ مشوار منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب نيجيريا، في مباراة فاز فيها الكروات بهدفين دون مقابل، ثم تقابل المنتخب الكرواتي، مع نظيره الأرجنتيني، ليحقق فوزه الثاني بثلاثة أهداف نظيفة، وأخيرًا واجه أيسلندا وحقق الفوز الثالث له في المجموعة بهدفين مقابل هدف، ليصعد المنتخب الكرواتي كأول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة.

-مشوار الدنمارك في كأس العالم 2018

تقابل منتخب الدنمارك في مباراته الاقتتاحية مع منتخب بيرو، واستطاع أن يفوز بهدف نظيف، قبل أن يواجه أستراليا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، ثم اختتم مواجهاته بمواجهة فرنسا، في مباراة شهدت تعادلًا سلبيًا، ليصعد منتخب الدنمارك كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف منتخب فرنسا صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً