اعلان

سهير في دعوى "نفقة" :" منعرفش عنه حاجة من سنة"

تقدمت زوجة لرفع دعوى "نفقة" ضد زوجها "خالد"، قائلة "رمانى أنا وولاده من سنة ومنعرفش عنه حاجة".

بدأت حكايتى معه منذ عشر سنوات، عندما حضر من الصعيد ليسكن في بنفس العقار الذى أسكن فيه، وبدأت بيننا قصة حب، عليها تحديت أهلى ووقفت بجانبه حتى جهز عش الزوجية وتمت زيجتنا.

وأضافت الزوجة: اكتشفت منه بعد الزواج بأن أهله رافضين تلك الزيجة، رغم أنه خدع والدى وأوهمه بأن والده مريض وولدته تجلس بجانبه لخدمته وعلى هذا الأساس وافق والدى على هذه الزيجة، لكن كان الحقيقة بأنهم رافضين زواجة من فتاه قاهرية.

واستكملت سهير : استمرت حياتنا وأثمرت زيجتنا عن إنجاب بنتين، طلبت منه كثيرًا بأن يصطحبنا معه لزيارة أهله وبناته يتعرفوا على أهله كان رافض تماما هذه الفكرة وطوال هذه السنوات لم أر أحد من أهله نهائيًا.

اقرأ أيضا..أيمن يطلب التطليق:" الفلوس مش كل حاجة .. مراتي أكبر مني بـ15 سنة ودايماً تهزأني"

ومنذ سنتين تغير الزوج وأصبح شخًص أخر لا اعرفه ، يتشاجر معى على الكبيرة والصغيرة ، وعندما ألحيت عليه بكل الطرق لكى أعرف ما مشكلته صارحنى بأن والده مُصر على رجوعه الصعيد ليراعى أرضهم ، قولت له "مفيش مشكله نيجى معاك " رفض وترك عمله وذهب وغاب أكثر من 4 شهور وتفاجأت برجوعه جلس معنا 3 أيام وتركنا مرة أخرى ومن وقتهالم يعود و لم يزورنا مرة أخرى ، حاولت أتواصل معه كثيرًا عبر الهاتف ، لكن بلا جدوى وبعد إنتظار أكثر من سنة اضطررت للجوء للقضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً