اعلان
اعلان

حماتي قنبلة ذرية.. غادة في دعوى "نفقة":"أم زوجي خربت بيتى وطردتني بطفلي في الشارع"

"كانت صدمتي كبيرة في زوجي الذى تخلي عني ورماني أنا وطفلى إرضاءًا لرغبة والدته التى كانت السبب الرئيسي في خراب بيتي وبُعد زوجي عني".. بهذه الكلمات بدأت "غادة" حديثها لـ"أهل مصر" وهى تشكو من حياتها الزوجية التعيسة وقسوة زوجها عليها فضاقت الأرض عليها بما رحبت.

قصة حب استمرت لسنوات بين غادة وزوجها إلا أن والدة الأخير كانت سببًا فى تدمير حياتها- بحسب حديثها- حيث قالت الزوجة:" تزوجته منذ 3 سنوات بعد قصة حب، لكن نشبت الخلافات بيننا، وبرغم كل الصعوبات التى واجهها لإتمام زيجتنا إلا إننى وقفت بجانبه وتحملت كل المشاكل التى تفتعلها والدته لتدمير حياتنا".

اقرأ أيضا : بلاغ بمنع أعضاء اتحاد الكرة من مغادرة البلاد والتحفظ على أموالهم

وأضافت غادة : اضطررت للعيش مع والدته بنفس الشقة على أمل بأن تنصلح أحوالنا ونشترى شقة خاصة بينا، وأثمر زواجنا عن إنجاب "مالك"، تحملت منها ما لا أحد يتحمله، أذاقتنى العذاب بألوان وأشكال شتى، كانت تعاملني معاملة سيئة وتمنع عني الطعام طول اليوم، وبرغم كل ذلك لم أشتك، وعشت معها ثلاث سنوات وأنا ضيفة عندها".

واستكملت الزوجة قائلة :"منذ فترة توفت أختى الكبيرة فجأة نتيجة خطأ طبيي، وكانت هى أختى وأمى فى آن واحد، فقد تولت تربيتي، وحينما ماتت حزنت عليها حزنا كبيرا، وسريعا لم تتحمل حماتى بكائي وحزني على أختى، فقلبت حياتي رأسًا على عقب، وقبل موعد أربعين أختى، طردتنى من شقتها أنا وطفلى، وقد حاولت التواصل مع زوجي لكن بلا جدوى فكان رده "هتعيشنا فى نكد عشان أختك مش عوزينك تاني"، وسريعًا تخلى عنى ونسى طفلنا ونسى كل وعوده لي.

وتابعت :"حاول الكثير من الناس التدخل للصلح، لكن بلا رجاء لذلك لجأت لرفع دعوى نفقة ضده تحمل رقم 529 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل