اعلان
اعلان

سوسن في دعوى طلاق :"عينه زايغة وسيرته على كل لسان"

أوقعني قدري في قبضة زوج لا يعلم عن الأخلاق شيئًا، اضطررت للزواج منه بعد أن فاتني قطار الزواج، وأصبحت عالة على أخي وزوجته بعد وفاة والدي، كان لدي أمل بأن تنصلح أحواله وتخيب ظنوني به ويكون زوج حسن لكن كل توقعاتي ذهبت أدراج الرياح. بكلمات ممزوجة بالدموع حكت سوسن رحلة عذابها مع زوجها لـ "أهل مصر".

اقرأ أيضا.. هبة تطلب الخلع: "حبيبي هجرني.. وملمسنيش من 6 شهور"

وأضافت سوسن :" بدأت حكايتي معه منذ أربع سنوات، تقدم لخطوبتي برغم أن عمري تعدى الثلاثين، حينها أقنعني الجميع بأن أعطي لنفسي فرصة وربما يصبح رجل على خلق، فأضطررت للانصياع لأوامرهم ووافقت وتمت الزيجة سريعًا وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

واستكملت الزوجة:"عشت معه أسوء أيام حياتي من ضرب وإهانة طول الوقت، تحملته وتحملت تعاطيه المخدرات وعدم وعيه طول الوقت وياليتني ما تحملته وتركته سريعًا.

وتابعت "سوسن" :" لم يكتفي بتعاطيه للمواد المخدرة وتحويل شقتنا إلى غرزة يتجمع فيها كل متعاطو المخدرات والمشبوهين بالمنطقة، بل كان عديم الأخلاق ولم يترك أي سيدة أو فتاة بالمنطقة وخارجها إلا وعاكسها وحاول التحرش بها، أصبحت سيرتنا علي كل لسان وبعد الجميع عني بل وقطعوا علاقاتهم بي، فاض بي الكيل منه حاولت الإصلاح منه كثيرًا لكن بلا جدوى وبأخر يوم لي ببيته كنت على شجار معه بسبب تلك التصرفات فلم يتقبل حديثي وأنهال علي بالضرب وحاول جرحي بـ"موس" لكني تمكنت من الهروب ولجأت للقضاء لرفع دعوى طلاق ضده تحمل رقم 3881 لسنة 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً