اعلان

حبس أمين شرطة واثنين آخرين في اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي بالدقى

أمرت نيابة الدقي بحبس أمين شرطة واثنين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق، كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة إحدى فروع شركات الاتصالات الشهيرة بدائرة الدقي، وأمرت بسرعة تحريات المباحث في الواقعة، ضبط وإحضار متهم ثالث اشترك معهم في ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية يمكن المصريين بالخارج من إثبات إقامتهم بمصر على الأقارب حتى الدرجة الرابعة

ترجع الواقعة عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بلاغ من مسئول مبيعات أحد فروع شركة أجهزة كهربائية ومحمول يفيد بتعرض الفرع للسرقة بالإكراه من قبل مجهولين أثناء تواجده بفرع الشركة بشارع مصدق دائرة قسم شرطة الدقي ، حيث فوجئ بدخول مجهولان وقاموا بتهديده بطبنجة "صوت" وسلاح أبيض واستوليا منه على خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ مالي وبعض الهواتف المحمولة وأجهزة لاب توب التي تقيد ب 2 مليون جنية ، وفروا هاربين مستقلين سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية.

وبفحص الكاميرات المتواجدة بالمكان والتي من خلالها تمكنت الأجهزة الامنية من تحديد هوية المتهمين، وتبين ان جميعهم من محافظة القليوبية، وخرجت مأمورية مُشكله من قطاع الأمن العام ومديريتي أمن الجيزة والقليوبية إلى مكان تواجد المتهمين والقي القبض على 3 متهمين بينهم أمين شرطة وهم "محمد .م. ف"، 45 عام و "أحمد. م. س "، 25 عام، عاطل و"أيمن. م. ع"، 37عام مندوب مبيعات بالمحل الذى شهد الواقعة، واخر يدعي " أحمد .ف .ا"، 28 عام تاجر سيارات "هارب".

اعترفوا المتهمين خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الرابع، حيث قرر الثالث أنه نظرًا لعمله بالفرع وعلمه باحتواء الخزينة على مبالغ مالية كبيرة فقام بالاتفاق مع المتهم الرابع على سرقة المحل أول أيام العيد مُستغلًا عدم تواجد موظفين الفرع وتواجد الموظف بمفرده فاستعان الرابع بباقي المتهمين وتوجهوا للفرع، حيث انتظر الثالث والرابع داخل السيارة ودلف الأول والثاني للفرع وأشهر الأول طبنجة صوت وهددا المُبلغ واحتجزاه في إحدى الغرف وإستوليا على الخزينة وبها مبلغ مالي، وباقى المسروقات من المخزن وهربوا بالسيارة وتوجهوا عقب ذلك لصاحب مكتب تسويق عقاري بمنطقة العبور "صديق الرابع " وتركوا جزء من المسروقات بحوزته على سبيل الأمانة.

وأوضحوا أن المتهم الرابع أخبرهم أن المبالغ المالية مسلسلة ويمكن تتبعها وإتفق معهم على تبديلها بمعرفته وأنه سيقوم بتصريف باقي المسروقات التي بحوزته، وتم ضبط صاحب مكتب التسويق العقاري واعترف وبإرشاده تم ضبط " 58 هاتف محمول - لاب توب، وقد أصدرت النيابة قرارها السابق في حق المتهمين، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب وباقى المسروقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً