اعلان

مباراة إنجلترا والسويد في كأس العالم

ينطلق مباراة انجلترا والسويد اليوم السبت 7-7-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب كوسموس أرينا، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018، لذلك تقدم لكم "أهل مصر" لاسيما وأن عشاق الكرة يبحثون عن بث مباشر مباراة انجلترا والسويد، التي ستحسم المتأهل من المنتخبين للدور نصف النهائي في البطولة.

موعد مباراة انجلترا والسويد اليوم في كأس العالم :-

سينطلق موعد مباراة انجلترا والسويد يوم السبت 7-7-2018 في كأس العالم، على ملعب "كوسموس أرينا"، بالساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويأتي موعد مباراة انجلترا والسويد في ربع النهائي ليعلن بعده عن الطرف الثالث المتأهل لنصف النهائي بعد فرنسا وبلجيكا.

مشوار انجلترا والسويد في كأس العالم 2018

مشوار انجلترا في المونديال

خاض منتخب انجلترا في أولى مواجهاته بدور المجموعات من كأس العالم 2018 بروسيا، بمواجهة نظيره التونسي في المباراة التي انتهت بانتزاع الإنجليز لفوز صعب بنتيجة 2 - 1، ليحصدوا أول ثلاث نقاط لهم بمونديال روسيا.

وفي ثاني مبارياته بدور المجموعات من كأس العالم، واجه المنتخب البنمي ونجح في اكتساحه بنتيجة 6 - 1، ليضمن العبور لثمن النهائي

واختتم منتخب الأسود الثلاثة مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب البلجيكي في مباراة تحصيل حاصل، وهي المواجهة التي خسرها الأول لهدف نظيف، ليحصل الإنجليز على وصافة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب البلجيكي والذي حل في الصدارة بالعلامة الكاملة.

وفي دور الـ16 من كأس العالم 2018، واجه المنتخب الإنجليزي نظيره الكولومبي وصعد بفضل ضربات الترجيح بعدما تعادل المنتخبين بهدف لكل فريق، ليتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة السويد.

مشوار منتخب السويد قبل مواجهة البرازيل

وعلى الجانب الآخر، افتتح المنتخب السويدي مبارياته في دور المجموعات بكأس العالم 2018، بمواجهة كوريا الجنوبية وحقق الفوز عليه بهدف نظيف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالمونديال.

وفي المواجهة الثانية واجه المنتخب الألماني - أبطال العالم في النسخة الأخيرة - وخسر أحفاد الفايكنج بهدف في الثواني الأخيرة لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح الماكينات الألمانية.

واختتم مبارياته بدور المجموعات بمواجهة المنتخب المكسيكي، وحقق الفوز عليه بنتيجة عريضة وهي الفوز بثلاثية نظيفة، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويحل خلفه المنتخب المكسيكي بنفس الرصيد ولكنه يتأخر بفارق الأهداف.

وفي مباراة دور الـ16 من كأس العالم 2018، واجه المنتخب السويسري، في مباراة قوية، استطاع المنتخب السويدي خطف بطاقة العبور لربع النهائي في لقاء كانت السيطرة فيه على الكرة لصالح المنتخب السويسري، ولكن خبرات أحفاد الفايكنج حسمت التأهل لصالحهم.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا والسويد اليوم بالمونديال :

من المحدد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة انجلترا والسويد يوم السبت 7-7-2018 في كأس العالم، عبر شاشة قنوات بين سبورت الرياضية، حيث خصصت إدارة القناة قناتي بين ماكس 1 و ماكس 2، لتكون القنوات الناقلة لمباراة انجلترا والسويد، ليتمكن عشاق الفريقين من مشاهدة مباراة انجلترا والسويد عبر هذه القنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً