اعلان
اعلان

أهداف مباراة روسيا وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2018 (فيديو)

يقدم موقع أهل مصر الرياضي خدمة مشاهدة أهداف مباراة روسيا وكرواتيا والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح بعد انتهاء نتيجة الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين المنتخبين ، على ملعب فيشت الأوليمبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

أهداف مباراة روسيا وكرواتيا :

افتتح منتخب روسيا التسجيل عن طريق اللاعب تشيريشيف في الدقيقة "31"، قبل أن ينجح منتخب كرواتيا في إحراز هدف التعادل عن طريق كراميتش بالدقيقة "40"، ونجح المدافع الكرواتي فيدا في تسجيل الهدف الثاني للكروات بالدقيقة "100" في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يفجر المنتخب الروسي كبري المفاجآت ويسجل هدف التعادل عه طريق اللاعب فيرنانديز في الدقيقة "115".

وفاز المنتخب المرواتي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

ونجح المنتخب الكرواتي في التألق بنسخة مونديال 2018، حيث تصدر مجموعته التي ضمت كلاً من الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا برصيد 9 نقاط، من فوز علي المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة وتحقيق إنتصار مقنع أمام النسور النيجيرية بهدفين نظيفين، وتحقيق الثلاث نقاط بالسهل الممتنع أمام المنتخب الأيسلندي بهدفين مقابل هدف.

وفي دور ال16 الماضي نجح أبناء المدرب زلاتكو داليتش في عبور الدور ثمن النهائي أمام المنتخب الدنماركي، حيث انتهت نتيجة اللقاء الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للمنتخب الكرواتي بفضل حارسه المتألق سوباسيتش.

علي الجانب الآخر يعتبر منتخب روسيا مفاجأة البطولة حتي الآن، حيث تأهل من المجموعة الأولي كوصيف برصيد 6 نقاط بعد اكتساح المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، وتحقيق إنتصار مستحق علي المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف.

وفي دور ال16 الماضي حقق الدب الروسي كبري المفاجآت المونديالية، حيث أقصي المنتخب الأسباني من الدور ثمن النهائي بعد انتهاء نتيجة اللقاء الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله والفوز في ركلات الترجيح بنتيجة (4-3) للمنتخب الروسي.

وبهذه النتيجة يحجز المنتخب الكرواتي موعدا مع المنتخب الإنجليزي في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم يوم الأربعاء المقبل في مباراة نارية علي المنتخبين.

جدير بالذكر أن الفائز من منتخبي كرواتيا وإنجلترا سيلاقي الفائز من الطرف الآخر فرنسا وبلجيكا في نهائي مونديال 2018.

- تشكيل مباراة كرواتيا وروسيا:

- وجاء تشكيل منتخب كرواتيا لمباراة روسيا في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2018 :

حراسة المرمي: سوباشيتش

خط الدفاع: سترينيتش - فيدا - لوفرين - فرساليكو

خط الوسط: كمارايتش - إيفان راكيتيتش- بريزيتش - لوكا مودريتش - ريبيتش

خط الهجوم: مانذروكيتش

- بينما جاء تشكيل منتخب روسيا لمباراة كرواتيا بالدور ربع النهائي لكأس العالم 2018 كالأتي :

حراسة المرمي: أكينفيف

خط الدفاع: كودرياشوف - إجناشيفيتش - كوتيبوف

خط الوسط: زوبنين - كوجيايف - فيرنانديس

خط الوسط الهجومي: جولوفين - ساميدوف- تشيريشيف

خط الهجوم: دزيوبا

شاهد أهداف مباراة كرواتيا وروسيا من هنا :-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً