اعلان
اعلان

مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم على قناة Bein Sport .. القنوات الناقلة المجانية المفتوحة والمشفرة

مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم على قناة Bein Sport .. القنوات الناقلة المجانية المفتوحة والمشفرة ، حيث تقام مباراة فرنسا وبلجيكا، اليوم الثلاثاء 10-7-2018، على ملعب سانت بطرسبرج "كريستوفسكي" بالعاصمة الروسية موسكو، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات دور النصف نهائي في بطولة كأس العالم 2018، والتي من المتوقع لها أن تكون في غاية القوة بين المنتخبين، لاسيما وأن كل منهما مرشح وبقوة للتتويج بالبطولة.

مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم على قناة Bein Sport 

من المقرر أن تذاع مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم على قناة Bein Sport ، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب سانت بطرسبرج "كريستوفسكي" بموسكو عاصمة روسيا، حيث أطلق عشاق كرة القدم على هذه المباراة بـ"النهائي المُبكر" نظرًا لما يتمتع به المنتخبين من عناصر قوية، قادرة على المساهمة في تتويج بلادها بلقب البطولة الأغلى والأهم رياضيًا.

القنوات الناقلة المجانية المفتوحة والمشفرة لمباراة فرنسا وبلجيكا

القنوات الناقلة المجانية المفتوحة والمشفرة لمباراة فرنسا وبلجيكا ، اليوم الثلاثاء، عبر قناة Bein Sport بي إن سبورت ماكس 1 وبي إن سبورت ماكس 2 وبي إن 4K، على أن يعلق على المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، بينما على القناة الأخرى سيكون التعليق بصوت المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا يواجه الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا

من المقرر أن يتقابل الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع الفائز من مباراة الغد بين إنجلترا وكرواتيا، والتي ستقام في نفس الموعد، حيث تقابل الفائز من هنا ومن هنا، في نهائي بطولة كأس العالم، يوم الأحد المقبل.

أرقام وإحصائيات فرنسا وبلجيكا في كأس العالم

سجل منتخب بلجيكا 14 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف منذ انطلاق البطولة، بينما سجلت فرنسا 9 أهداف وتلقت 4 أهداف، في حين أن لاعبو بلجيكا حصلوا على 7 إنذارات، بينما نال لاعبو فرنسا 8 بطاقات صفراء دون أن يتلقى أي من لاعبي المنتخبين بطاقة حمراء.

واستعمل كلا المنتخبين 21 لاعبًا من أصل 23 لاعب تضمهم القائمة، وتداول على تسجيل أهداف بلجيكا 9 لاعبين، بينما سجل أهداف فرنسا 4 لاعبين، وفازت بلجيكا بمبارياتها الخمس في كأس العالم، بينما فازت فرنسا بأربع مباريات وتعادلت في واحدة.

وتنبأ القط "أخيل"، بفوز المنتخب البلجيكي على نظيره الفرنسي، أكل "أخيل" من الوعاء الذي وضع فيه العلم البلجيكي، وهو ما يعني أنه يتنبأ بفوز الأخير.

تشكيل فرنسا ضد بلجيكا كالتالي:

هوجو لوريس - بافارد - فاران - أومتيتي - لوكاس هيرنانديز - كانتي - بوجبا - ماتويدي - جريزمان - مبابي - جيرو.

تشكيل بلجيكا ضد فرنسا كالتالي:

"كورتوا - الديرڤيلد - كومباني - فيرتونخين - ديمبلي - فيلايني - فيتسل - الشاذلي - دي بروين - لوكاكو - هازارد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل