"أبل" تكشف النقاب عن تحديث لأجهزة المكتبية الجديد

07:04 ص

الأربعاء 11/يوليه/2018

أبل تكشف النقاب عن تحديث لأجهزة المكتبية الجديد
حجم الخط A- A+

أعلنت شركة "أبل" عملاق التكنولوجيا الأمرييكة عن إطلاق تحديث MacOS High Sierra 10.13.6 لأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب.
ويأتي إطلاق ذلك الإصدار بعد شهر من إصدارها تحديث 10.13.5، حيث يوفر هذا التحديث الأخير دعم صوتى لميزة AirPlay 2 على iTunes مما يتيح للمستخدمين التحكم فى نظام الصوت المنزلى ومكبرات صوت AirPlay 2 فى جميع أنحاء المنزل وتشغيل الموسيقى فى نفس الوقت على عدة مكبّرات مزودة بتقنية AirPlay 2.

وبحسب ما جاء في تقرير مفصل، نشره موقع "فون أرينا" الهندى، فيوفر التحديث أيضا تحسينات على مستوى الاستقرار وتحديثات الأمان، ولعل هذا قد يكون هو تحديث MacOS High Sierra النهائى قبل طرح MacOS Mojave فى وقت لاحق هذا الخريف، وقد أوصت شركة أبل بهذا التحديث لجميع مستخدمى أجهزتها المختلفة.

ويمكن الآن للمستخدمين التحكم فى نظام الصوت المنزلى ومكبرات الصوت التى تعمل بتقنية AirPlay 2 فى جميع أنحاء منزله، إضافة إلى تشغيل الموسيقى فى نفس الوقت على عدة مكبّرات تعمل بتقنية AirPlay 2 وجميعها تكون متزامنة، كذلك فإن التحديث يعمل على إصلاح مشكلة قد تمنع الصور من التعرف على وسائط AVCHD على بعض الكاميرات، ويعمل على إصلاح مشكلة قد تمنع مستخدمى البريد من نقل رسالة من Gmail إلى حساب آخر.

موضوعات متعلقة