"اعرفي بيحبك أد أيه".. تحليل معني طرق "تشابك الأيدي" لمعرفة ما يخفيه عنك الشريك تجاهك

سها صلاح

11:22 م

الأربعاء 11/يوليه/2018

حجم الخط A- A+

 هل أعتدتي عزيزتي المرأة أن تشبكي يدك بيد من تحبي خارج المنزل أو خلال تناول الطعام في المطاعم أوتجولكم في إحدى الشوارع، الكثير من المرتبطين أوالمتزوجين معتادين على هذا الأمر، ولكن هل يعرف كل منهما معنى كل طريقة لتشابك الأيدي؟، موقع "هربرتروك" التركي يقدم لكم معنى كل طريقة لتشابك الأيادي بين المخطوبين أوالمرتبطين أو المتزوجين، وما يهدف كل شخص منها وكيف أن طريقة تشابك الأيادي تعبر عن شئ معين داخل الشخص.

 الكف في الداخل

 

 إذا كنت تمسك بيد حبيبك  بهذه الطريقة، فإن حبك يعتمد على الحنان ، لكن علاقتك ليست متحمسة للغاية، وليست جادة في نفس الوقت، فالشخص الذي ينظر إلى راحة اليد لديه شخصية أقوى في العلاقة، هذا الشخص عادة ما يكون أكثر مبادرة ويحدد في العلاقة.

الأصابع المتشابكة

إن احتضان الأصابع وراحة اليد التي تلامس كل منهما الآخر يرمز إلى علاقة عاطفية وعلاقة قوية بين الاثنين، من المهم هنا أن يمسك المحبوبون أيدي بعضهم بعضا بثبات، إذا كانت إحدى اليدين غير متشبثة جيداً فهذا شئ سئ.

الأصبع الواحد

هذا يعني أن كلا الجانبين من أسلوب عقد اليد مدمنين على الاستقلال، وقد لا يحترم هؤلاء الأزواج بعضهم البعض وخصوصيتهم.  

 مع جهة أخرى "دعم" 


 إذا كنت تستخدم يدك الأخرى لدعم  الشريك، فهذا يعني عادة أن المشاعر بينكما جادة، ولكن لسوء الحظ ، إنها ليست دائمًا علامة إيجابية، فهي تعني أيضًا أنك شخص أناني تحب حب امتلاك. 

 

 ذراع الارتباط 

 

غالبا ما يفعل الأزواج  أو المخطوبين تلك الطريقة "الأنكجة" خاصة الذين يشاركون في نشاط اجتماعي، ومع ذلك ، إذا كنت تحمل مثل هذا اليدين كل يوم ، فأنت تحاول أن تمتلك حبك أو تشعر بعدم الأمان في علاقتك. 

 

 الاصبع تجتاح وسحب اليد بلطف 

هذا يدل على أن  ليس لدى الشريكين أفكار ومشاعر مشتركة. وهو أيضًا علامة على أن شخصًا ما يتعب من روتين العلاقة.

 دون تشابك اليدين  

إذا كان شريكك يتجنب حمل يدك ، فلا تعتقد أنه شيء تقوم به بشكل خاص، ومع ذلك ، قد تظهر أيضًا الخجل أو الخصوصية، لا تتخذ قرارًا فوريًا ولاحظ العلامات الأخرى في علاقتك، ربما لا داعي للقلق.

 

 

 

موضوعات متعلقة