موعد نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا

محمد منير

10:51 م

الأربعاء 11/يوليه/2018

موعد نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا
حجم الخط A- A+


ينتظر عشاق كرة القدم موعد نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، حيث سيكون موعد مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018، على ملعب "لوجنيكي"، وسيبدأ موعد نهائي مونديال روسيا يوم الأحد 15-7-2018، وذلك بعدما تأهل فرنسا وكرواتيا إلى دور النهائي، على حساب بلجيكا وإنجلترا.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 :

من المحدد انطلاق موعد مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 يوم الأحد 15-7-2018، على ملعب "لوجنيكي"، بالساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، بالتالي سيكون موعد نهائي كأس العالم 2018 الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 :

ستكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018، عبر قناة بين سبورت المجانية، وقناتي بين سبورت ماكس 1 و 2، حيث خصصتها إلإدارة لتكون القناة الناقلة لنهائي كأس العالم 2018.

مشوار منتخب فرنسا حتى التأهل لنهائي كأس العالم 2018 :-

بدأت كتيبة المدرب ديديه ديشامب بالمجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك، استراليا، بيرو، ونجحت في حصد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

وفي دور ال16 اكتسحت التانجو الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم واصلت صحوتها أمام أوروجواي في دور ربع النهائي بنتيجة هدفين نظيفين، واقتنصت بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم 2018 من بلجيكا بهدف دون رد.

ويعتبر جريزمان وإمبابي هما هدافي الفريق برصيد 3 أهداف لكل منهما.

مشوار منتخب كرواتيا حتى التأهل لنهائي كأس العالم 2018 :

حقق المنتخب الكرواتي العلامة الكاملة بدور المجموعات، حيث بدأها بثنائية أمام نيجيريا، ثم دك شباك التانجو بثلاثية نظيفة في مباراة استعراضية من جانب الكروات، واختتم الفريق الدور الأول بفوز على آيسلندا بهدفين لهدف.

وفي دور الـ16.. ضربت كرواتيا موعدًا أمام الدنمارك، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليلجأ الفريقين لركلات الجزاء التي ابتسمت للكروات.

وتكرر الأمر في دور ربع النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية أمام منتخب روسيا المستضيف بهدفين لكل فريق، وحسمها الكروات من علامة الجزاء، وفي المربع الذهبي اطاحوا بالإنجليز بهدفين مقابل هدف بعد التمديد.

ويعتبر لوكا مودريتش ومانذوكيتش هدافي الكروات بالبطولة، برصيد هدفين لكل منهما.

موضوعات متعلقة