اعلان

مباراة فرنسا وكرواتيا.. تعرف علي القنوات المجانية الناقلة لمباراة النهائي بين المنتخبين غدا الأحد

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018، حيث من المقرر أن يحتضن ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو فعاليات نهائي المونديال، مساء غدا الأحد 15-7-2018، بالساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وستكون القنوات الناقلة لنهائي المونديال عبر قنوات بين سبورت الرياضية.

- القنوات المجانية الناقلة لنهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا :-

ستكون القنوات المجانية الناقلة لنهائي مونديال روسيا 2018، عبر قناة بين سبورت المجانية، وكذلك سيذاع أحداث نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا، عبر قناتي بين سبورت ماكس 1 و2، حيث خصصت إدارة القناة هذه القنوات لإذاعة أحداث مباراة فرنسا ضد كرواتيا في نهائي كأس العالم في روسيا.

- موعد مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 :

من المحدد إنطلاق موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 غدا الأحد 15-7-2018، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

- مشوار منتخب فرنسا حتى التأهل لنهائي كأس العالم 2018 :-

نجح المنتخب الفرنسي في التأهل لنهائي كأس العالم بعد مشوار طويل وصعب، حيث تأهل كمتصدر لمجموعته الثالثة التي ضمت كلاً من الدنمارك وأستراليا وبيرو برصيد 7 نقاط، بعد الفوز علي المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف وخطف إنتصار شاق أمام المنتخب البيروفي في الجولة الثانية، قبل أن يحسم تصدر المجموعة بالجولة الثالثة بعد أن تعادل سلبيا أمام الدنمارك.

وفي دور ال16 التقي منتخب الديوك الفرنسية بمنتخب الأرجنتين وصيف المجموعة الرابعة، ونجح أبناء المدرب ديشامب في تقديم مباراة رائعة والفوز بنتيجة (4-3) والتأهل للدور ربع النهائي من المونديال الروسي.

وفي دور ال8 اصطدم المنتخب الفرنسي بالمنتخب الأوروجوياني ونجح في تحقيق الفوز بالسهل الممتنع بنتيجة (2-0) والتأهل لقبل نهائي المونديال لأول مرة منذ عام 2006.

وفي الدور نصف النهائي أقصي المنتخب الفرنسي بصعوبة نظيره البلجيكي وفاز عليه بهدف نظيف ليتأهل لنهائي كأس العالم 2018، ويطمح لاعبي الديوك تحقيق لقب المونديال للمرة الثانية في تاريخ فرنسا بعد البطولة التي حققها رفقاء زين الدين زيدان عام 98.

- مشوار كرواتيا حتى التأهل لنهائي كأس العالم 2018 :-

نجح المنتخب الكرواتي في التأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط والتي ضمت كلاً من الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا، قبل أن تخدمه ركلات الترجيح أمام المنتخب الدنماركي في دور ال16 بعد التعادل بهدف لمثله.

وفي دور ال8 واصل المنتخب الكرواتي مستواه المتميز وأقصي المنتخب الروسي (صاحب الأرض والجمهور) بركلات الترجيح أيضا بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي الدور نصف النهائي حقق المنتخب الكرواتي كبري المفاجآت وأقصي المنتخب الإنجليزي من البطولة وفاز عليه بنتيجة (2-1) ليتأهل لنهائي كأس العالم ومقابلة المنتخب الفرنسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً