اعلان

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون شهر يوليو 2018 أون لاين من خلال موقع 140online | telecom egyp

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون شهر يوليو 2018 أون لاين من خلال موقع المصرية للاتصالات، ففاتورة التليفون الأرضي موضوع يشغل بال الكثيرين في هذه الفترة، حيث يميل الجميع إلى معرفة أسهل طريقة لإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مع منتصف كل شهر، ويمكن لمستخدمين التليفون الأرضي الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2018، معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للإتصالات، التي تعمل على توفير سبل الراحة لعملائها، ومن ذلك فيمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، حيث يقوم المستخدم بإدخال رقم تليفونه عبر موقع المصرية للإتصالات، وعندها سيظهر له فاتورة التليفون الأرضي الخاصة به.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، كان قبل عام 2018 بالاسم فقط، ولكن مع بداية هذا العام تم إلغاء خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم فقط وأصبحت عن طريق رقم التليفون أو الحساب الشخصي، كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق موقع 140 أون لاين 140online، التابع للشركة المصرية للإتصالات، ومتاح لجميع مستخدمين الهواتف الأرضية بالمجان، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها الشركة للجمهور، كما يتيح أيضًا موقع المصرية للاتصالات، للجمهور معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي بسهولة، كما تتيح الشرمة لعملائها خدمة تسديد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق التوجه إلى أحد فروعها ودفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق "الفيزا كارت"، وغيرها من الوسائل.

اقرأ أيضًا.. قطاع المعاهد الأزهرية يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash .. ونسبة النجاح مرتفعة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون شهر يوليو 2018 أون لاين من خلال موقع https://billing.te.eg/ar-eg

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون شهر يوليو 2018 اون لاين من خلال موقع https://billing.te.eg/ar-eg، وتظهر هذه المواقع قيمة فاتورة بمنتهى السهولة، وللاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أضعط هنا ، وعندها ستظهر لك قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك خلال دقائق.

يذكر أن الشركة المصرية للإتصالات تعطي فترة سماح لعملائها لتسديد فاتورة التليفون الأرضي، على أن تكون فترة السماح الأولى غير مضاف إليها أي ضريبة.

وتعطي الشركة المصرية للإتصالات فترتان سماح إضافيتان ولكن تطبق خلالهم ضريبة مالية تزيد بزيادة المدة، وينبغي دفعها مع سداد فاتورة التليفون الأرضي، وقد انتهت فترة السماح المحددة لفاتورة شهر أبريل الماضي التي تم إصدارها في منتصف شهر أبريل وتم منح فترات سماح لتسديد الفاتورة منذ شهر أبريل وحتى شهر يوليو. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة