اعلان

الزهيري: الاتحاد أنهى ميثاق شرف لقطاع التأمين.. ونتظر موافقة الهيئة

قال علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن المحاور الأساسية للاتحاد تتمثل في إعادة هيكلة الاتحاد من خلال دراسة أوضاع وتفعيل اللجان الفنية عن طريق الانتقال من الجانب الأكاديمي إلى الجانب العملي في آلية عمل اللجان، واستحداث لجان جديدة تساهم في التطوير كلجنة البحوث، وزيادة ونشر الثقافة التأمينة.

وأوضح الزهيري خلال كلمته بمؤتمر مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل لصناعة التأمين"، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تنظيم موتمر سنوي عالمي بشرم الشيخ بداية من ٢٨ أكتوبر، وذلك ضمن مبادرة الاتحاد في نشر الثقافة التأمينة وزيادة الوعي التأميني بالمجتمع.

اقرأ أيضا.. الجمل: اختلاف طريقة تطبيق منشور العلاوة وراء جدل عمال قطاع الأعمال العام

وأضاف، أن هناك ميثاق شرف وأخلاقيات العمل التأميني، لتأمين سوق العمل وفي انتظار موافقة هيئة الرقابة المالية عليه خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل علي تنمية العلاقات المحلية والإقليمية والخارجية، لافتا إلى أن الاتحاد المصري في انتظار موافقة الاتحاد العالمي للتأمين لدخول الاتحاد المصري به.

وأشار إلى أن الاتحاد يسعي إلى تفعيل الدور الاجتماعي للتأمين، من خلال مذكرة التفاهم مع وزارة التربية والتعليم لامداد الوزارة بالمواد الفنية والكوادر قادرة علي التعامل بسوق التأمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة