اعلان
اعلان

"روتاري دمنهور" ينظم حفل التسليم والتسلم للعام 2018 - 2019

نظم نادي روتاري دمنهور حفلة تسليم وتسلم للعام الروتاري 2018، 2019، بالنادي البحري اليوناني بالإسكندرية، بحضور رئيس النادي الحالي رضا فوزي، والسكرتير الفخري للنادي عادل الطنيخى، وأعضاء النادي بدمنهور.

حيث قام رشاد أباظة الرئيس السابق بتسليم شارة الرئاسة للرئيس الحالي رضا فوزي برسوم، وشارة السكرتير الفخري للإعلامي عادل الطنيخى، موضحًا أهمية التعاون بين أعضاء النادي في العمل للخدمة الاجتماعية، مشددا علي أهمية حضور الاجتماعات الأسبوعية للنادي.

وأشار رضا فوزي الرئيس الحالي، في كلمته أثناء الحفل إلى خطته على مدار السنة الرئاسية لنادي روتاري دمنهور، والتي تشمل العديد من المشاريع التي تخدم المجتمع منها مشروع حضانات الأطفال بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، عمل مركز لعمليات ذرع قوقعة الأذن، بالإضافة إلى مشاريع أخرى يتم تنفذها بالاشتراك مع منطقة الروتارى الدولي مثل انشاء وحدة غسيل كلوي كاملة.

وقام فوزي في نهاية الحفل بعرض لجان العمل على الأعضاء منها لجان متابعة المشاريع، لجان الخدمة المهنية، لجنة الجوائز، لجنة الرحلات، بالإضافة إلى تسليم درع شرفي للأعضاء النادي.

ومن جانبه أكد عادل الطنيخى السكرتير الفخري للنادي على العمل الجماعي لخدمة المجتمع، وأهمية تعاون اعضاء النادي من أجل تحقيق المشروعات المقرر تنفذها هذا العام للارتقاء باسم النادي داخل المنطقة الروتاريه 2451، وذلك في إطار خطة النادي للحصول على العديد من الجوائز في نهاية العام الروتاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً